الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

القبض على "المشعوذة عدولة" بالإسكندرية

 مشعوذة
"مشعوذة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت مباحث قسم شرطة المنتزة ثاني بالإسكندرية في إلقاء القبض على "مشعوذة"، تقوم بأعمال السحر، وقامت باحتجاز إحدى السيدات داخل مسكنها.

تعود الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه من ر م م 15 سنة،مقيمة شبرا الخيمة، محافظة القاهرة، بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها م م ع 24 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، داخل شقتها بعزبة أسكوت دائرة القسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم صحبة المٌبلغة، وتبين قيام المتهمة عدوله 53 سنة، ربة منزل، مقيمة عزبة أسكوت، دائرة القسم، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين.

حيث قامت باحتجاز خالة المُبلغه وتمكن رجال الشرطة من انقذ الضحية والقبض على المشعوذة، قبل أن تتمكن من إقناع المحتجزه بالقدوم على أعمال منافية للآداب، معللة أن تلك الأفعال هي التي ستشفيها من السحر.

بسؤال المجنى عليها قررت بأنها كانت تتردد على المشعوذة لعلاجها من المس والسحر، واستولت منها على مبلغ 16600 جنيه نظير ذلك.

وأثناء تواجدها بشقتها، طلبت منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها، وقررت نيابة المنتزة ثان حبس المشعوذة عدولة بحبسها أربعة أيام.