الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 31 أغسطس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة.. يبدأ وزير الخارجية سامح شكري جولة أوربية تستغرق 5 أيام، تشمل كلا من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وهي الأولى من نوعها منذ توليه مهام منصبه، ويلتقي "شكري" خلال الجولة عددًا من كبار المسئولين بالدول الثلاث لمناقشة القضايا والملفات العربية، وخاصة الجهود التي تبذلها مصر لوقف إطلاق النار وتثبيت التهدئة في غزة.

القاهرة:
يعقد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء لقاء موسعا مع وفد من محافظة بورسعيد برئاسة اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، بحضور الدكتور هاني قدري وزير المالية وقيادات مصلحة الجمارك وعدد من تجار بورسعيد، لمناقشة الأسلوب الأمثل للقضاء على مشاكل التهريب وتجاوز سلبيات المنشورات الجمركية الأخيرة.

القاهرة:
يعقد هشام رامز محافظ البنك المركزي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل وشروط شهادات الاستثمار التي ستطرحها البنوك لتمويل قناة السويس الجديدة، بحضور رؤساء البنوك الأربعة المشاركة في عملية الطرح "البنك الأهلي، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك قناة السويس".

القاهرة: يشهد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، والدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام وزارة التربية والتعليم.

القاهرة:
 تستأنف محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة محاكمة 188 من جماعة الإخوان، المتهمين في "مذبحة كرداسة" عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، لسماع شهود النفي.

الجيزة:
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق المرحلة الرابعة والأخيرة من منظومة الخبز الجديدة في محافظة الجيزة، وتشمل مناطق قسم الجيزة، والهرم والعمرانية، وتتضمن تخصيص 150 رغيف خبز شهريا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية أو بطاقة صرف الخبز، بسعر 5 قروش للرغيف.

القاهرة:
 تبدأ شركة مصر للطيران إصدار تذاكر حجاج بيت الله الحرام لموسم الحج هذا العام، وتقرر أن يقتصر إصدار التذاكر على ثلاثة مكاتب فقط وهي "مكتب شبرا لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية بسعر 5700 جنيه، ومكتب للشركة في مقر الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة بسعر 5490 جنيها، ومكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات بسعر 5590 جنيها في حالة السفر إلى جدة، وبسعر 5700 جنيه في حالة السفر إلى المدينة".