الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

يونايتد يتوصل لاتفاق لضم بليند من أياكس إمستردام

دالي بليند لاعب منتخب
دالي بليند لاعب منتخب هولندا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اقترب دالي بليند لاعب منتخب هولندا من الانضمام لمانشستر يونايتد عقب توصل الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لاتفاق لدفع 17.5 مليون يورو لاياكس امستردام حامل لقب دوري الدرجة الأولى الهولندي مقابل ضم اللاعب.
وأوضح يونايتد في بيان أمس السبت "أن النادي مستعد للإعلان عن توصله لاتفاق مع اياكس لضم دالي بليند وينتظر خضوع اللاعب للفحص الطبي وموافقته على بنود عقده الشخصية."
وأضاف النادي "سنعلن عن كل التفاصيل عندما تكتمل إجراءات الصفقة."
ومن المقرر أن يعود بليند الظهير الايسر والذي يلعب أيضا في مركز لاعب الوسط المدافع للعب تحت قيادة لويس فان جال مدرب يونايتد الحالي والذي كان مسئولا عن تدريب هولندا التي أنهت مشاركتها في كأس العالم بالبرازيل الشهر الماضي في المركز الثالث.
وكانت بداية المدرب الهولندي صعبة في اولد ترافورد منذ إنهاء ارتباطه مع منتخب بلاده حيث انتزع الفريق نقطة واحدة من أول مباراتين له بالدوري الانجليزي.
ومنى الفريق الذي طرأت عليه تغييرات كبيرة لهزيمة بنتيجة 4-صفر امام ميلتون كينيز دونز المنتمي لدوري الدرجة الثالثة خلال منافسات كأس رابطة الاندية الانجليزية الأسبوع الماضي.
وتتمثل معاناة يونايتد في عدم قدرة اللاعبين على التأقلم مع الطريقة التي يفضلها فان جال وهي اللعب بثلاثة لاعبين في الدفاع بدلا من اربعة.
وفي محاولة لتصحيح تلك المشكلات ضم يونايتد الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا من ريـال مدريد الاسباني مقابل صفقة قياسية بريطانية بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني (99 مليون دولار) الأسبوع الماضي.