الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

في المنوفية: الإرهابية تفشل في حشد أنصارها في ذكرى 30 أغسطس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حالة من الهدوء الحذر شهدتها محافظة المنوفية السبت، بالتزامن مع دعوات الجماعة الإرهابية لمسيرات في ذكرى 30 أغسطس؛ فيما أكد عدد من السياسيين أن فشل الإخوان في الحشد متوقع وعودتهم للمظاهرات محاولات عابثة وبائسة.
قال خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية إن فشل الإخوان في تظاهراتهم شيء معتاد تعيشه الجماعة منذ شهور عدة بعدما تحولت تظاهراتهم إلى حرب إلكترونية فقط؛ لافتًا إلى أن فشلهم دليل على أن الدولة تسير في مسارها الصحيح؛ والتي كانت تراهن عليه الجماعة الإرهابية من فشل السيسي وحكومته في حل الأزمات.
وأضاف هيثم الشرابي "أمين حزب التجمع بالمنوفية"، أن فشل الإخوان في التظاهرات التي دعوا لها اليوم شيء متوقع؛ ودعواتهم للتظاهر ما هي إلا محاولة يائسة تثبت فشل الجماعة على الأرض.
من جانبه أكد اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية استقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة؛ لافتًا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع مراكز المحافظة، تحسبًا لأى أعمال عنف أو تخريب من قبل أعضاء الجماعة الإرهابية.
وحذر فهمي من أي محاولات شغب أو عنف من قبل أعضاء الجماعة، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بعدد من عربات الأمن المركزي لتأمين المنشآت الحيوية بالمحافظة، وأقسام الشرطة والكنائس والبنوك وغيرها.