الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

هل انتهت نجومية منى زكي ومنة شلبي وغادة عادل؟ !!

منى زكي ومنة شلبي
منى زكي ومنة شلبي وغادة عادل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يبدو أن غياب أغلب النجمات عن المواسم السينمائية أمر طبيعي بعد تعثر بعضهن في العودة، وهو ما أتاح الفرصة لحصول جيل جديد من الفنانات على البطولة مثل حورية فرغلي والراقصة صافينار وبوسي وغيرهن.
منى زكي، التي كان آخر أعمالها "أحكى يا شهرزاد" مع يسري نصر الله تعثرت عودتها السينمائية على الرغم من تصويرها لفيلم "أسوار القمر" والذي تقدم من خلاله شخصية فتاة كفيفة تقع في حيرة بين شخصين يقعان في حبها ويشاركها البطولة آسر ياسين وعمرو سعد وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم،ولم تقرر منى الدخول في تجربة سينمائية جديدة،فيما كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل "دنيا آسيا" والذي قدم رمضان قبل الماضي.

اما منة شلبي والتي كان آخر أعمالها فيلم "بعد الموقعة" مع المخرج يسري نصر الله وقبلها فيلم "نور عيني" مع تامر حسني فأعلنت أكثر من مرة عن دخولها تجربة سينمائية جديدة إلا أنها اكتفت العام قبل الماضي بتقديم تجربة درامية "نيران صديقة" وغابت عن البطولة السينمائية،خاصة بعدما تأجل فيلمها الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته ومن إخراج داوود عبد السيد.

ومنذ تجربتها في فيلم "على جثتي" والذي تقاسمت بطولته مع أحمد حلمي لا تزال غادة عادل في انتظار عمل سينمائي جديد تعود من خلاله، وقد أعلنت من فترة عن استعدادها لفيلم جديد تشارك بطولته مع محمد هنيدي إلا إنها حتى الآن لم تبدأ تصوير بعد خاصة وأنها مشغولة بمسلسل "سرايا عابدين" والذي ستبدأ تصوير الجزء الثاني منه خلال الفترة المقبلة.
أيضا يبدو أن تركيز سمية الخشاب على الدراما الفترة الماضية اثر على تواجدها السينمائي حيث كانت آخر مشاركتها في فيلم ساعة ونص، ولكنها بعد أن فقدت الكثير من وزنها منذ فترة أعلنت بأنها مستعدة للعودة للسينما مرة أخرى،أيضا غابت نجمات عن السينما مثل داليا البحيري والتي تركز حاليا على عودتها لتقديم البرامج.