الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

الهضبة يبكي بعد غناء "أهو ليل وعدى" في حفله المبهر برأس سدر

الميجا ستار عمرو
الميجا ستار عمرو دياب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أحيا الميجا ستار عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما أمس "الجمعة" بقرية "موسى كوست" بعيون موسى برأس سدر.

بدأ الحفل بفقرة الدى جى الأوكرانية "كاتيا" ليصعد بعدها الفنان "أحمد عصام" ليقدم عرضا مميزا للألعاب النارية أبهر الجميع، ثم صعدت الفنانة "رزان مغربي" لتقدم الميجا ستار عمرو دياب.

صعد الهضبة على المسرح في تمام الساعة العاشرة على أنغام أغنية "الليلة" وسط تفاعل الآلاف من حضور الحفل ليقدم بعدها باقة من أجمل أغانيه الشهيرة القديمة والجديدة وميدلي الاغاني الذي اعتاد على غنائه كما قام بغناء "تملي معاك" بأداء مميز كعادته.

حضر الحفل الآلاف من جمهور الهضبة من الشباب والبنات والعائلات ولم يقتصر على المصريين فقط حيث حضر جمهوره من إيطاليا والعراق.

وحرص الهضبة على غناء أغان جديدة من ألبومه الجديد "شفت الأيام" الذي صرح بموعد طرحه بعد يومين، فقام بغناء أغنية "أهو ليل وعدى" من كلمات الشاعر مجدي النجار الذي قدم له التحية ودمعت عيناه في أثناء حديثه عنه إلا أنه قال لجمهوره: "أكيد هو مبسوط دلوقتي لاننا بنقول كلامه".

كما قدم أيضا عمرو دياب على المسرح فريق عمل ألبومه الجديد من الشاعر "تامر حسين" الذي يحظى بنصيب الاسد في الالبوم بكتابة 8 أغاني، والملحن أحمد حسين والملحن إسلام زكي، وكذلك الملحن تامر على في أول تعاون بينهما وشادي حسن.
شكر عمرو دياب على المسرح القائمين على الحفل على التنظيم الجيد وإتاحة الفرصة له للغناء لجمهوره، كما قدم الشكر لمنظم الحفل "وليد منصور" على نجاح الحفل في مكالمة تليفونية عقب الحفل.
حضر الحفل الفنان محمد لطفي الذي يشارك عمرو دياب بطولة مسلسله وقدمه عمرو على المسرح للجمهور كما حضر أيضا الفنان الشاب أحمد حاتم والمخرج محمد القاضي.
وغادر عمرو دياب الحفل بسيارته الخاصة إلى القاهرة بصحبة مدير أعماله "أحمد زغلول" ومديرة مكتبه "هدى الناظر" التي أشرفت على تفاصيل الحفل بالكامل.
تجهيزات الحفل كانت لوليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للهندسة الصوتية والتصوير ل"Cooty images " وفتحي تاج للتأمين باشراف من منظم الحفلات الشهير "وليد منصور" صاحب شركة “talent W.M” الذي ينظم حفل الهضبة القادم بالقاهرة بعد إطلاق ألبومه "شفت الأيام" بعد تعاون دام لأكثر من أربع سنوات بين الميجا ستار عمرو دياب ووليد منصور في تنظيم حفلاته.