الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

عبدالرحيم علي عن وقف "الصندوق الأسود": أعذر طارق نور ولكنها جريمة لا تغفر

عبد الرحيم على
عبد الرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الدكتور عبد الرحيم على، رئيس تحرير "البوابة نيوز": إن هناك قوي خارجية وضعت خطة في نوفمبر 2013 لشل الاقتصاد المصري وتركيع الدولة.

وأوضح على، خلال المؤتمر الصحفي العالمي، الذى عقده اليوم السبت، بموقع البوابة نيوز، أنه يسعى بالمشاركة مع رجال أعمال مصريين مقيمين في الخارج وبعض رجال الأعمال العرب، لإنشاء قناة "الصندوق الأسود"، وإطلاقها في احتفالات 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن البوابة نيوز ستطلق موقعًا باللغة الإنجليزية لمحادثة الغرب وتوضيح حقائق الأمور لهم.

وردا على سؤاله حول إيقاف برنامج الصندوق الأسود على قناة "القاهرة والناس" قال الدكتور عبدالرحيم على: "إن أصحاب القنوات لهم ضروراتهم والمذيعون لهم خياراتهم" وبالتالي أنا أعذر طارق نور مع تحفظنا أن ما حدث على الهواء معي جريمة لا تغتفر لا لطارق نور ولا لــ "القاهرة والناس".

ولفت أنه "لا يمكن أن نحمل الناس طاقتنا نحن، فقناة "القاهرة والناس" تحملت كثيرا خلال تقديمي عرض البرنامج"، مضيفًا: "طارق نور  اختار أن يرسل رسالة معينه لشخص معين في توقيت معين، وكان من الممكن أن يتحمل حتى انتهاء البرنامج ثم يتم إيقافة عن طريق فسخ العقد معي بأي سبب من الأسباب لا أن يتم قطع البث أثناء تقديمي للبرنامج".

وقال عبد الرحيم على: "بذلنا مجهودًا كبيرًا للحصول على المكالمات والأدلة التي تؤكد أن رابعة العدوية كانت اعتصامًا مسلحًا".