الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. شباب الوفد ببورسعيد يشاركون في تجميل حي الضواحي

شباب الوفد ببورسعيد
شباب الوفد ببورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شن المحاسب سعيد شلبى رئيس حى الضواحى، بالاشتراك مع شباب حزب الوفد ببورسعيد اليوم الجمعة حملة نظافة مكبرة بمنطقة الإسراء بنطاق الحى، وذلك استمرارًا للحملة التي أعلن عنها شباب الوفد منذ فترة بالتعاون مع رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية. 
وكان شباب الوفد وعمال حى الضواحي قد قاموا بدهان الأرصفة بمنطقة الإسراء وتلوين الأشجار، وإزالة كميات كبيرة من القمامة، وبعض التعديات التي تعوق الطريق.
وأكد طارق مبروك رئيس لجنة الشباب بالحزب أن هذه الحملة تأتى ضمن فعاليات حملة النظافة التي تنظمها لجنة شباب الوفد بالمحافظة من جانب الصرف الصحى ورفع القمامة وتلوين الاشجار وتلوين الارصفة، والارتقاء بمحافظة بورسعيد، حتى تظهر بالشكل الجمالى الذي يليق باسم المحافظة.
ومن جانبه قدم رئيس حى الضواحى المحاسب سعيد شلبى، الشكر والتقدير للشباب الذين شاركوا في هذا العمل الوطني، وأكد "شلبى" أنهم كأجهزة تنفيذية لا بد من المشاركة الشعبية معهم، مشيرًا إلى أن المنظومة لا تكتمل الا بمشاركة المجتمع المدنى مع الأجهزة التنفيذية، لتحقيق كل ما نتمناه. 
وناشد "شلبى" الشباب البورسعيدى بعرض أفكاره على الأجهزة التنفيذية والمشاركة الإيجابية معهم، مضيفًا أن باب مكتبه مفتوح لأى مواطن بورسعيدى يريد أن يساهم في بناء بلده.
يذكر أن شباب الوفد ببورسعيد، قد نظم مساء أمس الخميس، حملة نظافة مكبرة بمنطقة "الصفا" التابعة لحى الضواحى، وقاموا بدهان الأرصفة ورفع كميات كبيرة من القمامة وإنذار عدد من أصحاب الإشغالات بالمنطقة.