الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

التفاصيل الكاملة لاغتصاب أمين شرطة لمعاقة ذهنيا بقسم إمبابة.. المجنى عليها دخلت القسم هربًا من هتك عرضها بالشارع على يد سائق توك توك.. والمتهم تسلل للحجز واغتصبها في الليل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مصادر قضائية وأمنية مطلعة عن تفاصيل التحقيقات في واقعة " هتك عرض " فتاة معاقة ذهنيا أمام باب "حجز النساء" داخل قسم شرطة إمبابة مساء الأربعاء الماضى على يد أمين شرطة بنظام القسم.

وقالت المصادر: إن الواقعة بدأت يوم الثلاثاء الماضى بحضور الفتاة المجنى عليها " ش " 17 سنة، إلى سراي النيابة عقب محاولة شخصين هتك عرضها.

وأفادت التحريات بأن المتهمين اللذين حاولا هتك عرض الفتاة، أحدهما سائق توك توك، وقاما باستدراج الفتاة وحاولا هتك عرضها، إلا أن قوات الشرطة بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء مصطفى عصام مدير الأمن العام لمنطقتي الجيزة والقاهرة والعميد حسن عليوة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة إمبابة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت المصادر أن نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة أصدرت قرارا بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع الفتاة المجنى عليها داخل القسم لحين عرضها على الطب الشرعى لإيداعها في دار الأيتام بعد أن أكدت التحريات أن الفتاة " معاقة ذهنيا "منغولية"، وليس لها أسرة.

وتابعت المصادر أنه عقب ذلك تم اقتياد المتهمين والفتاة إلى ديوان القسم وتم إيداع الفتاة داخل حجز النساء بالقسم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الثلاثاء.

وكشفت المصادر عن أنه في تمام الساعة الثانية والنصف فجر الأربعاء الماضي تسلل أمين الشرطة " ح. ع " 42 سنة بقسم شرطة إمبابة إلى الحجز وقام بإخراج الفتاة المعاقة خارج الحجز ووقف أمام الباب وشل حركتها وقام بهتك عرضها "وحاول اغتصابها بطريقة خاطئة".

وعقب انتهاء المتهم من ارتكابه الواقعة التي استغرقت قرابة "3 دقائق" أدخل الفتاة إلى الحجز مرة أخرى.

وأوضحت المصادر أن بداية كشف الواقعة كانت في تمام الساعة التاسعة صباح الأربعاء عقب وصول "سيدة متهمة في جريمة قتل زوجها إلى نيابة إمبابة لنظر قرار تجديد حبسها أمام قاضى المعارضات، وبعد وصولها إلى مقر النيابة دار حديث جانبي بين المتهمة وبين عاملة البوفية بالمحكمة، وخلال الحديث كشفت المتهمة لها عن تفاصيل تلك الواقعة.. (واقعة اغتصاب الضحية على يد أمين شرطة بالقسم وشرحت لها تفاصيل تلك الواقعة).

وأضافت المصادر أن عاملة البوفيه أسرعت إلى رئيس نيابة إمبابة وأخبرته بتفاصيل الواقعة وبدأ محقق النيابة في التحري حول تلك الواقعة وأقوال تلك المتهمة، وقام بالاتصال بمأمور قسم إمبابة وقبل أن يسأله عن تفاصيل تلك الواقعة، أخبره مأمور القسم بتفاصيل واقعة اغتصاب فتاة على يد أمين الشرطة.

وقال المأمور أيضا: إن أمين الشرطة تمكن من الهرب عقب الحادث، فطلب منه رئيس نيابة إمبابة أن يحرر محضرا بالواقعة ويحضر له الشهود عليها، وبعد قرابة الساعة حضر مأمور المركز إلى سرايا النيابة ومعه الشهود " وهما سيدتان متهمتان في قضايا قتل ومخدرات.

واستمع رئيس النيابة إلى أقوال الشاهدتين اللتين أكدتا أن المتهم حاول هتك عرض الفتاة وأنهما شاهداه وهو يحاول اغتصابها أمام باب حجز النساء بالقسم في تمام الساعة الثانية والنصف فجر الأربعاء.

كما استمع رئيس نيابة إمبابة أيضًا إلى أقوال الفتاة والتي أكدت أن المتهم شل حركتها وهتك عرضها.

وعلى إثر ذلك أصدر النيابة قرارا بضبط وإحضار المتهم.

وأضافت المصادر أنه يوم أمس الخميس فوجئ رئيس النيابة باتصال مأمور القسم وأخبره بأنه تم إلقاء القبض على أمين الشرطة المتهم بهتك عرض الفتاة، فطلب منه تحرير محضر بالقبض على المتهم وتسجيل أقوال الشهود وتمت إحالة المتهم للنيابة.

وعقب مثول أمين الشرطة المتهم أمام مدير نيابة إمبابة رفض الإجابة عن الأسئلة، وأنكر ما نسب إليه من اتهامات.

وقال أمين الشرطة المتهم للمحقق: "أنا معملتش أي حاجة.. دي بنت معاقة ذهنيا.. وما ليش علاقة بأي حاجة".

فأصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم عرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان الإصابات التي لحقت بها.