رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ أسوان لن نتهاون في توفير رغيف عيش للمواطن بجودة عالية

محافظ أسوان مصطفى
محافظ أسوان مصطفى يسرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام محافظ أسوان مصطفى يسري بزيارة مفاجئة أمس الخميس، لصوامع السلندرات بمطاحن مصر العليا بمدينة أسوان، وذلك بعد ورود شكاوى من المواطنين بوجود خشانة فى رغيف العيش المنتج على مستوى مخابز البلدي بالمدينة.
وأكد المحافظ أنه كمسئول لن يتهاون فى توفير رغيف العيش بحالة جيدة للمواطن البسيط، خاصة أن هناك متابعة يومية مع مدير عام التموين لضمان إنتاج العيش البلدي المدعم بشكل يرضي المستهلكين، مع ضمان انتظام آلية الإنتاج والتوزيع.
وأشار إلى أنه بمجرد ورود شكاوى من المواطنين بسوء حالة رغيف العيش فى بعض المناطق، تم التواصل مع عبد القادر السيد العضو المنتدب لشركة مطاحن مصر العليا، بهذا الشأن، والذي أوفد لجنة فنية متخصصة، لتلافى أى ملاحظات فنية بمنظومة التشغيل خلال يومين، خاصة أن سلندرات أسوان تنتج يومياً 300 طن من الدقيق المدعم، والذى يوزع على حوالى 70 مخبزًا بلديًا على مستوى مركز ومدينة أسوان.
كما قام المحافظ، بتفقد محطتي السيل والصداقة الجديدة لرفع مياه الشرب بمدينة أسوان، لمتابعة الأعمال الجارية لإحلال، وتجديد خطوط سحب المياه لمنطقة الصداقة الجديدة.
وأكد على أن المحافظة حريصة على توفير كوب ماء نظيف لكل مواطن، خاصة المناطق الواقعة على مرتفعات جبلية ، والقضاء على شكوى أهالى المنطقة من ضعف مياه الشرب بها.
وأخيرا وجه محافظ أسوان المسئولين بشركتي مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب بسرعة إنهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة رافعي السيل والجزيرة، من خلال تركيب 5 طلمبات لكل رافع، بجانب رفع كفاءة 3 روافع علوية بالمنطقة بتكلفة 7 ملايين جنيه.