الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط 43 مطلوبًا و225 مخالفة مرورية في شمال سيناء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمشتبه فيهم. تم ضبط عدد 43 من المطلوبين وضبط وتحرير 225 مخالفة مرورية.
جاء ذلك خلال الحملة الأمنية المكبرة التي استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها.
وأعلن مصدر أمني، أنه في مجال جهود تنفيذ الأحكام تم ضبط عدد 43 من المطلوبين والهاربين من تنفيذ الأحكام. منهم المحكوم عليه: محمد ع. أ ( مواليد 20/10/1990 ) بدون عمل ومقيم في شارع مصلح جاسر بدائرة قسم ثان العريش، والمتهم في قضية جنايات (مخدرات) والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، المحكوم عليه: سلمى ع. س ( مواليد 14/11/1993 ) بدون عمل ومقيم في قرية الظهير بالشيخ زويد والمتهم في قضية جنايات (مخدرات) والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.
وتم ضبط المحكوم عليه: هشام أ. م ( مواليد 16/10/1978 ) بدون عمل ومقيم في المساعيد بدائرة قسم ثالث العريش والمتهم في قضية جنايات ( مخدرات ) والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، إلى جانب ( 20 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئى ( 3 ) محكوم عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف، ( 10 ) محكومين عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية، ( 7 ) محكوم عليهم بالمخالفة.
وفى مجال جهود الحملة وإدارة المرور لضبط المخالفات المرورية بكافة أنواعها تم ضبط وتحرير ( 225 ) مخالفة مرورية متنوعة، وتم احالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.