السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

"عكاشة" ينفي كل ما تناولته وسائل الإعلام حول بيع "الفراعين"

 الإعلامي الدكتور
الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نفى الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، رئيس شبكة تليفزيون الفراعين، كل ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول بيع قناة الفراعين للكاتب الصحفي الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز".
ونفى عكاشة أن يكون قد أدلى بأي تصريحات لوسائل الإعلام حول بيع القناة أو بإعطاء وقت لبيع القناة للدكتور عبد الرحيم علي، وقال عكاشة إنه ينفي كل ما تردد حول ذلك جملة وتفصيلا، مؤكدًا أنه لم يدلِ بأي تصريحات أو أحاديث أو حوارات حول ذلك.
وقال إنه لم يكن يعلم مطلقًا بهذه الموضوعات ولم يتحدث أو يحدثه أحد فيها، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل من اجتهد في ذلك من خلال فكره الخاص به، مؤكدًا أن ما بدر منه تجاه الزميل الدكتور عبد الرحيم علي بإذاعة حلقته التي تم قطع الهواء عليها على فضائية "القاهرة والناس" وترحيبه به بـ"الفراعين"، لم يتعدَ الأمر موقف الرجولة والشهامة ردًا لجميل كان قد قدمه الدكتور عبد الرحيم علي له، وانتصارًا للمهنية الإعلامية علوة على علاقة الاحترام والتقدير التي تجمعهما.
وأكد عكاشة أن قناة الفراعين لم ولن تتسول الإعلانات من أحد، فهي التي ضحت بالغالي والنفيس من أجل مصر وستستمر في نضالها من أجل مصر معتمدة على العاملين فيها أولاً وأخيرًا، وأكد أن القناة تعلن عدم مسئوليتها عن أي تصريحات أو معلومات تصدر من غير ذوي الإختصاص في القناة، وأن مرجعية ذلك تكون إليه كرئيس لشبكة تليفزيون الفراعين وتفويضه لمدير عام البرامج بالحديث في هذا الشأن.
فيما أكد الكاتب الصحفي عز الأطروش مدير عام البرامج بالفراعين، أن الدكتور توفيق عكاشة يتواجد منذ عدة أيام خارج محافظة القاهرة، حيث يقضي إجازة خاصة مع أسرته وأنه بعيد كل البعد عن هذه الإشاعات، مشيرًا إلى إن قناة الفراعين مازالت تواصل مساعيها لاحتواء أزمتها المالية وإنها ستعود إن شاء الله خلال ساعات.