الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور .. جنيفر لوبيز تتعاون مع مصمم الأزياء شربل زوي للمرة الثانية

 جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سرقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الاضواء في حفل توزيع جوائز "ام تي في" للاغاني المصورة MTV Video Music Award الذي اقيم مساء الأحد الماضي في كاليفورنيا.
وقد لاحقت عدسات الكاميرات لوبيز فور وصولها إلى السجادة الحمراء حيث خطفت الانظار بفستانها المثير الماكسي الذي كشف جمال جسدها والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي في ثالث تعاون بينهما بعدما اختتمت برنامج "اميركان آيدول" بـ Bodysuit ازرق مميز، ولاحقًا افتتحت كأس العالم الذي اقيم في البرازيل بـ Bodysuit أخضر اللون حاز على اعجاب الصحافة العالمية. وقد تحدّث خبراء الموضة عن ازياء جنيفر لوبيز حينها وعن المصمم شربل زوي الذي لمع اسمه عاليًا واصبح حديث الساعة، ليعود ويكرّر تميّزه واستثنائية تصاميمه مساء الأحد في حفل "أم تي في" MTV بتعاون ثالث مع "لوبيز" حيث تم تداول صورها بثوب الشواروفسكي الفضي المثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل المواقع والبرامج العالمية حتى وصل البعض إلى الجزم بأنه أجمل تصميم في الحفل واعتبار أن لوبيز حافظت على لقبها كـ"ملكة السجادة الحمراء" من خلال هذا الفستان.
والفستان المذهل الذي ارتدته جنيفر لوبيز هو من تشكيلة "زوي" الجديدة لعام 2014/2015 التي سيطلقها قريبًا.
وكان شربل زوي قد نشر على صفحته الخاصة على موقع انستغرام مقطع فيديو يتحدث عن خطفه لعارضة أزياء من Hجل الترويج لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2014/2015 التي سيطلقها قريبًا جدًا.