الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 28 أغسطس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
- بورسعيد: يزور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء محافظة بورسعيد يرافقه عدد من وزراء الحكومة لتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، ومتابعة الحالة الأمنية بها، فضلا عن زيارة عدد من المجمعات الاستهلاكية ومتابعة منظومة " الخبز".

- القاهرة: يشهد منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشرف على أعمال الصندوق الاجتماعي للتنمية، توقيع أربعة عقود لمشروعات بنية أساسية كثيفة العمالة يقوم بتنفيذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في 4 محافظات (أسوان - البحيرة - الجيزة - الوادي الجديد) وذلك بتمويل من الحكومة اليابانية واتفاقية البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

- الغربية: يزور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، الغربية حيث يقوم بجولة تفقدية لافتتاح عدة منشآت رياضية بالمحافظة من بينها الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي، والتي أنشأتها الوزارة بتكلفة نحو 15 مليون جنيه على مساحة 2500م2.

- القاهرة: تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضى المميزة في 14 مدينة جديدة بنظام القرعة العلنية التي تشمل 4 آلاف و222 قطعة أرض كاملة المرافق بمساحات تتراوح بين 162 إلى 1200 متر على أن يتم التقديم اعتبارا من 12 أكتوبر المقبل.

- جنوب سيناء: تقوم قافلة دعوية من الأوقاف والأزهر برئاسة الشيخ محمد عز الدين عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة بزيارة للمحافظة لتوضيح مبادئ الإسلام السمحة، ونشر الدعوة الإسلامية القائمة على الوسطية، وذلك لمدة 4 أيام خلال الفترة من 28 إلى 31 أغسطس الجاري.

- القاهرة: يعقد المجلس الرئاسي لتيار الاستقلال اجتماعا طارئا برئاسة المستشار أحمد الفضالي لمناقشة عدة قضايا في مقدمتها تقريب وجهات النظر بين التحالفات السياسية المتباعدة من أجل توحيدها في كيان قوي لخوض انتخابات البرلمان القادم.

- القاهرة: يقوم الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي بزيارة للمرصد الفلكي بالقطامية والذي يعد أحد أبرز الأماكن التي يتم بها رصد الظواهر الفلكية ويعتبر بمثابة مدينة علمية صغيرة.