الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

تحول ضابط بحرية بريطاني إلى "راقصة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تحول ضابط سابق في البحرية البريطانية إلى راقصة، بعد أن خضع لعملية تحول للجنس، وبدأ يعيش حياته كامرأة، وينافس في مسابقات الرقص على العمود، بعدما فشل مرتين في الزواج بسبب رفض زوجتيه ميوله الغريبة.
وتغيرت حياة ناتاشا باين (51 عامًا) بشكل جذري منذ 8 سنوات، عندما تركت حياتها التي كانت تعيشها كرجل باسم ديفيد، وتعيش في الوقت الحالي مع صديقتها ماري واتسون (26 عامًا) في مدينة نيوكاسل، وتمارس نوعًا مختلفًا تمامًا من العمل عما كانت في السابق.
وأثبتت ناتاشا جدارتها بالرقص على العمود، عندما استطاعت حصد الميدالية البرونزية، ضمن فئة فوق 50 عامًا في البطولة الدولية التي أقيمت العام الماضي بحسب ما أوردت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.
وكان ديفيد يعيش حياة شبه طبيعية في السابق، وتزوج في سن السابعة والعشرين ورزق بطفل من زوجته الأولى بعد أن التحق بالبحرية، إلا أنه كان يشعر دائمًا أنه امرأة تعيش داخل جسد رجل، وعندما أخبر زوجته بالأمر بدأت العلاقة بينهما تسير نحو الأسوأ لتنتهي بالطلاق بعد 3 سنوات.
وبعد مغادرة البحرية عام 1999، عاد ديفيد للزواج مجددًا، إلا أن مصير زواجه الثاني لم يختلف عن الأول، وانفصل عن زوجته الثانية عام 2008 لنفس السبب.
وفي ذلك الوقت، قرر ديفيد أن الوقت قد حان ليعيش حياته كأنثى كما أراد دومًا، وتلقى الدعم من صديقته ماري التي تعمل مديرة ضمن أحد فروع ماكدونالدز، وشجعته بعد أن تحول إلى ناتاشا على البدء بتمارين الرقص على العمود، ليصبح هذا النوع من الرقص المهنة الأساسية التي يعيش عليها.