الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

"مرسي" يفجر الخلاف بين الإخوان وأولاد أبو إسماعيل قبل تظاهرات 30 أغسطس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فيما تستعد ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية لجولة جديدة لنشر الخراب والدمار يوم السبت المقبل الموافق 30 أغسطس، تفجرت الخلافات الحادة بين أتباع وأعضاء الجماعة الإرهابية والميليشيات المسماة بـ"حركة أحرار" التابعة لحازم صلاح أبو إسماعيل بسبب الخلاف حول الشعارات التي سيتم رفعها في المظاهرات التي دعا لها الطرفان.

ففى الوقت الذي تصر ميليشيات الإخوان على رفع صور الرئيس المعزول محمد مرسي واللافتات المطالبة بعودته للسلطة، رفضت ميليشيات حازم أبو إسماعيل هذا التوجه الإخوانى وقالت إن التمسك بالشعارات المطالبة بعودة محمد مرسي ورفع صوره في المظاهرات تتسبب في عزوف المواطنين والقوى الثورية التي ترغب في التظاهر ضد الحكومة، إلا أنها ترفض في نفس الوقت المطلب الخاص بعودة المعزول مرة أخرى.

وشددت حركة أحرار التابعة لحازم أبو إسماعيل على أنها ستكتفى في المظاهرات المقررة يوم السبت القادم على رفع شعار رابعة، وأشارت إلى ضرورة توحيد الهتافات المنددة بما أسمته بحكم العسكر، والمطالبة بالقصاص لضحايا رابعة والنهضة والضغط للإفراج عن المعتقلين، وقالت حركة أحرار في البيان الذي أصدرته ودعت فيه أتباعها وأعضائها للتظاهر في ميدان طلعت حرب يوم السبت: "رفع شعار رابعة يعبر عن مجزرة في حق الإنسانية.. مش لازم تكون إخوان" - على حد قولهم.