الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصو.. بروتوكول لتشغيل الشباب ونظافة البيئة بقريتين في يوسف الصديق

بروتوكول لتشغيل الشباب
بروتوكول لتشغيل الشباب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقّعت جمعية أصدقاء الخير بروتوكول تعاون مع الوحدة المحلية بقريتي الشواشنة والنزلة بمركز يوسف الصديق، محافظة الفيوم، لتنفيذ مشروع تشغيل الشباب في حملات النظافة البيئية الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية في إطار التعاون مع محافظة الفيوم.
قام بتوقيع البروتوكول المهندس تامر شاور رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الخير ورئيس الوحدتين المحليتين بالشواشنة والنزلة، بحضور الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم.
ويهدف البروتوكول إلى تحقيق النظافة بالشوارع العمومية بالقريتين وجمع القمامة من المنازل، إلى جانب دوره في توفير 100 فرصة عمل لأبناء القريتين.
ويأتى البروتوكول استكمالًا لمشروع حراس البيئة، الذي بدأت الجمعية تنفيذه على أرض المحافظة منذ 3 سنوات بقرى دسيا وطبهار والعجميين، حيث تتولى الوحدات المحلية توفير المعدات وتيسير التواصل مع المواطنين، في حين تتولى الجمعية إدارة وتنفيذ المشروع وصيانة المعدات بتمويل من الصندوق الاجتماعي.
من جهته أكد محافظ الفيوم على أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية في تنفيذ المشروعات التي تستهدف نظافة البيئة وتوفير فرص عمل للشباب، انطلاقًا من دورها في العمل المجتمعي وتحقيق التنمية الشاملة.