رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالصور.. محلب لعمال رصف الطرق بالإسكندرية: "مابقاش معانا فلوس نعمل الطريق ونرجع له تاني"

محلب
محلب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال افتتاحه كوبرى فوكة، بمحافظة مطروح: إن الكوبرى انتهى قبل موعده رغم أنه ليس سهلا، وتم على درجة متميزة.

وأكد محلب أن مؤشر البطالة انخفض هذا الشهر، مشيرا إلى أن كل مكان أصبح به عمل، وأن هذه المشروعات تفتح فرص عمل جديدة للشباب، مشددا على أنه توجد حاليا روح جديدة للعمل في مصر.

وفى طريق عودته، نزل رئيس مجلس الوزراء من الميكروباص، الذى كان يستقله لتفقد أعمال رصف بطريق الاسكندرية مطروح.

وشدد محلب خلال حديثه مع العاملين، على ألا يتعرض الطريق لهبوط أرضي بعد فترة، قائلا: "مابقاش معانا فلوس نعمل الطريق ونرجع له تاني".

ورد عليه المسئولون بأنه تم تغيير الخامات وبعض الأمور الفنية يتم مراجعتها ما سيتم معه تفادي تلك المشاكل في المستقبل.

وقال رئيس مجلس الوزراء، تعليقا على حادث شرم الشيخ الذى وقع أمس: إن هناك خطة ومعهد تدريب يعد لتدريب السائقين، وسيتم افتتاحه قريبًا، كما أن هناك دراسة تتم حاليا، وبناء على نتائجها سيتم اتخاذ إجراءات وقرارات بحيث يكون هناك أكثر من سائق في المسافات الطويلة لتقليل مثل هذه الحوادث، مؤكدا أنه مهما اتخذنا من إجراءات فالخطأ البشري موجود.

ثم قام رئيس مجلس الوزراء بافتتاح أعمال التطوير بأحد الفنادق السياحية الكبرى، وأشاد بأعمال التطوير، مؤكدا أن السياحة بالساحل الشمالى ستكون على مدار العام، لأننا عندما نضع الساحل الشمالى على الخريطة السياحية العالمية، فهذه إضافة كبيرة.

وأجرى المهندس محلب حوارات مع بعض السائحين الأجانب، الذين أكدوا أنهم بدأوا يقبلون على زيارة الساحل الشمالى، لأنها منطقة متميزة.

كما حضر السفير الايطالى وسفير الاتحاد الاوروبى، افتتاح الفندق، وأشادا بالجهد المبذول.