الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

اليوم.. وقفة تضامنية لأصحاب المصانع بالمحلة بعد استثناء المدينة من انقطاع الكهرباء

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دعا أصحاب مصانع الغزل والنسيج أنصارهم ومؤيديهم للمشاركة في وقفة تضامنية اليوم السبت، أمام مجلس مدينة المحلة الكبرة لشكر المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء على قراراهم باستثناء المدينة العمالية من قطع الكهرباء كونها مدينة صناعية.
وكان أصحاب مصانع الغزل والنسيج قد حصلوا على موافقة أمنية من العميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة بتنظيم الوقفة ومسيرة حاشدة تنطلق من أمام مجلس المدينة بمشاركة رئيس مجلس المدينة اللواء ناصر طه كما تطوف شارع البحر الرئيسي وسط رفع لافتات مؤيدة للنظام الحالي.
ويذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قد قرر استثناء مدينة المحلة الكبرى من قرار تخفيف الأحمال باعتبارها مدينة صناعية كبيرة وحرصًا على زيادة الإنتاج ومصلحة المواطنين ورجال الأعمال.
ومن جانبه أكد اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية أن المحافظة تقوم بمتابعة يومية لخطة تخفيف الأحمال الكهربائية التي تنفذها وزارة الكهرباء بهدف تحقيق المساواة في انقطاع الكهرباء بين كل المناطق والأحياء السكنية والقرى بالمحافظة.
وأضاف اللواء ناصر طه، رئيس مجلس مدينة المحلة أن المدينة الصناعية قد شهدت خلال اليومين الماضيين تحسن واضح في استقرار التيار الكهربائي موضحا أن وزارة الكهرباء تنفذ خطة تخفيف الأحمال بحيادية وشفافية كاملة بعيدًا عن أية مجاملات كي نعالج مشكلة أزمة أصحاب مصانع الغزل والنسيج.