الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

أهالي قرية يهددون بإشعال منزل المتهم بالتعدي على فرد الشرطة بالغربية

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد مصدر طبي أن فرد الشرطة المصاب من قبل ملثمين قام بالنزول من سيارة الإسعاف قبل وصولها لمستشفى طنطا الجامعة بصحبة أهالي القرية، مؤكدا أنه قام بالتعرف على أحدهم أثناء مقاومته لهم، وتبين أنهم من قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا.
وبمعرفة أهالي القرية لهوية الفاعل قاموا بالتجمع أمام منزله وهددوا بإشعال النيران فيه انتقاما لما قام به من الاعتداء على فرد الشرطة ووالدته ومحاولة سرقة سلاحة الميري.
ومن جانبه أكد مصدر أمني بمديرية أمن الغربية أن جميع الأطراف من فرد الشرطة ومن قاموا بالاعتداء عليه لهم خلافات قديمة مع بعضهم، وأن الطرف الآخر يدعى م ب من قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا كان له خلافات سابقة مع فرد الشرطة. 
يذكر قرية منيل الهواشات التابعة لمركز طنطا شهدت سطوا مسلحا من قبل فردين ملثمين على فرد شرطة يدعى سيد عبد الموجود السيد الصعيدي، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، ومقيم بقرية منيل الهواشات التابعة لشبرا النملة مركز طنطا، وكان عائدا لقضاء إجازة، وذلك أثناء محاولة سرقة سلاحه الميري، وبعد مقاومته لهم قاموا بفصل يده عن جسمه بسلاح أبيض "سيف"، ثم قاموا بالاعتداء على والدته داخل المنزل، وقبل هروبهم تعرف على هوية أحدهم.