الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

القوى العاملة: توفير فرص عمل لـ 5 مهن مختلفة بدول الخليج برواتب مغرية

 الدكتورة ناهد عشري
الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
 قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبى العمل لعدد من العمالة المصرية على مهنة أطباء صيادلة برواتب 6 آلاف ريال مع توفير السكن وتذاكر السفر، وذلك لأصحاب أعمال بإحدى دول الخليج.
ومن جانبها، قالت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة: إنه على الراغب لشغل هذه الوظيفة  أن يتقدم اعتبارا من بعد غد الأحد وفي موعد أقصاه أسبوع، ومعه السيرة الذاتية مرفق بها صورة المؤهل.
وتابعت الوزيرة أنه سيتم في نفس الوقت فتح باب قبول طلبات راغبي العمل علي أربع مهن هي: مدير مالي، ومدير مشاريع أعمال تكييف وتبريد، وsite engineer carpentry division، وtechnical engineer carpentry division ، خبرة من 10 إلى 15 سنة ، وsenior audit executive ، خبرة من 5 إلى 10 سنوات.
 وأوضحت أنه للراغب في العمل في هذه المهن التقدم ومعه السيرة الذاتية مرفق بها شهادات الخبرة في موعد أقصاه عشرة أيام تبدأ من الأحد المقبل، وسيتم تحديد الرواتب حسب الخبرة والمقابلة الشخصية.
 وأشارت الوزيرة إلى أن التقدم بالطلبات شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بوزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.
 وأردفت الوزيرة، أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلى أصحاب الأعمال للراغبين فى السفر، وإجراءات التعاقد معهم، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.