الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 22 أغسطس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة: يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن) مساء اليوم في زيارة تستغرق يومين على رأس وفد فلسطيني للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي للتشاور معه حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة.

القاهرة: تبدأ المرحلة الأولى من الانتخابات الداخلية لحزب مصر القوية، في 6 محافظات، وذلك بعد أن انتهت لجنة الانتخابات الداخلية بالحزب من تلقى طلبات الترشح.

السويس: يزور محافظ بني سويف المستشار مجدى البتيتي، مشروع قناة السويس الجديدة، برفقة عدد من السياسيين والصحفيين من أبناء محافظة بنى سويف.

الإسكندرية: يختتم مهرجان الأوبرا الصيفي في مدينة الإسكندرية فعالياته بحفل غنائي للفنان علب الحجار، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

كوالالمبور: تقيم ماليزيا مراسم استقبال رسمية لجثامين ضحايا الرحلة الماليزية /إم إتش17/، في مطار كوالالمبور الدولي.. بحضور العاهل الماليزي السلطان عبد الحليم معظم شاه ورئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق، والوزراء، ونواب الوزراء فضلًا عن أسر الضحايا.

كييف: يواصل جيفري فيلتمان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشئون السياسية محادثاته مع كبار المسئولين الأوكرانيين في كييف لبحث الخروج من الأزمة الأوكرانية بالطرق السلمية.

برلين: يبدأ الجيش الألماني في تنظيم مجموعة من الرحلات الجوية لتزويد النازحين في شمال العراق بالمساعدات.

القاهرة: تنظم دار الأوبرا المصرية، احتفالية فنية لأطفال مركز تنمية المواهب بمناسبة انطلاق العمل بمشروع قناة السويس الجديدة، وذلك في الثامنة مساء على المسرح المكشوف.

السويس: تنظم دار الأوبرا المصرية أولى حفلات مهرجان مشروع قناة السويس الجديدة، على مسرح نادي هيئة قناة السويس، بحفل فني للعاملين بالمشروع، يذاع على الهواء مباشرة عبر قنوات التليفزيون المصري، ويشارك فيه الفنانة التونسية لطيفة ومحمد الحلو وغادة رجب.

الخرطوم: يلتقى فريق كرة القدم بنادي الزمالك فريق نادي الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

مدريد: يواجه نادي "ريـال مدريد" الإسباني مضيفه "أتلتيكو" على ملعب "فيسنتي كالديرون" في إياب الكأس السوبر الأسباني.