الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

رونالدو لائق لمباراة إياب كأس السوبر الإسبانية

النجم كريستيانو رونالدو
النجم كريستيانو رونالدو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريـال مدريد الإسباني، إن النجم كريستيانو رونالدو أصبح لائقا لخوض مباراة إياب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم أمام الغريم أتليتيكو مدريد يوم الجمعة.
وخرج اللاعب الدولي البرتغالي كإجراء احترازي بين شوطي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برنابيو يوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل 1-1 بعد أن اشتكى من شد في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي في مدريد "أنه جاهز للعب وقد يبدأ المباراة. كل اللاعبين جاهزون لكن هذا لا يعني انني لن أقوم بتغييرات."
وثارت مخاوف في باديء الأمر من أن عودة الإصابة في الركبة لرونالدو بعد معاناة في نهاية الموسم الماضي واستمرت حتى كأس العالم
ويهدف ريـال هذا الموسم للفوز بستة ألقاب بعدما نال كأس السوبر الأوربية على حساب اشبيلية لكنه تعادل أمام اتليتيكو ومنحت نتيجة التعادل ذهابا غريمه في المدينة أفضلية.
وقال انشيلوتي "اعتدنا اللعب امام اتليتيكو وهم كذلك. لا اعتقد أن أسلوب اللعب سيختلف. يملكون الآن افضلية من مباراة الذهاب على ملعب برنابيو لكني اعتقد انها ستكون نفس النوعية من المباريات بيننا."..و "يتعين علينا الاهتمام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والاستفادة من الركلات الحرة."
وتردد أن انخيل دي ماريا سيرحل عن ريـال مدريد رغم حالته البدنية الجيدة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب لكن انشيلوتي قال أنه سيتعامل معه مثل أي لاعب آخر في التشكيلة إذا استمر مع الفريق.
تدرب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس الخميس مع فريقه ريـال مدريد استعدادا لمباراة العودة في كأس السوبر الاسباني ضد اتليتكو مدريد والمقرر لها غدا الجمعة.
وأدي رونالدو تمرينه بصورة طبيعية دون أن يشعر بأي آلام في العضلة بالساق اليسرى،.