السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

مشادة بين "أدرعي" وناشط حمساوي على "فيس بوك"

 المتحدث الرسمى باسم
المتحدث الرسمى باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، افيخاي أدرعي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رد الناشط الحمساوي، نادر أبوشرخ، على المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعد أن أهانه "أدرعي" في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وقال "شرخ" في تدوينة له عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أولًا لا يشرفني أن أدخل صفحتك أيها الصهيوني يا قاتل الأطفال والنساء، لكني في حكم المضطر، كمن اضطر لدخول دورة المياه".
واستطرد أبوشرخ رده على أدرعي قائلًا: "ثانيا لو أنكم ألقيتم القبض على عميل متخابر ضد دولتكم (إسرائيل الزائلة بإذن الله) لمصلحة أي دولة أخري فهل تكرمونه وتضعون له النياشين والأوسمة أم ستوقعون عليه أشد أنواع العقوبة والإيذاء؟".
وتابع: "ثالثا والأهم حماس ليست داعش وليس كغيرها، حماس حركة مقاومة فلسطينية هدفها طرد الصهاينة من أرضنا ولا مشكلة لنا مع اليهود في العالم أو الديانة اليهودية مطلقا، حتى أنه لا مشكلة لدينا مع أي يهودي سيزور الأماكن المقدسة لليهود في فلسطين بعد تحريرها من دنس الصهاينة القتلة، وبمناسبة القتلة أنا لست خائفًا منك ولا من جيشك المهزوم، بإمكانك الإجهاز عليّ وعلى أسرتي وأولادي الآن بكبسة زر، وستستمر المقاومة".