الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

بالأسماء.. ضبط 3 من عناصر اﻹخوان بأسيوط بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

قوات أمن أسيوط
قوات أمن أسيوط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت قوات أمن أسيوط، مساء أمس الخميس، بالتنسيق مع عناصر اﻷمن الوطني والجيش القبض على 3 من أعضاء تنظيم اﻹخوان اﻹرهابي، بينما لم يكن الرابع موجودا بالمنزل في مدينة بأبو تيج والمطلوب ضبطهم وإحضارهم وتفتيشهم في عدد من القضايا منها اﻹنضمام إلى جماعة إرهابية.
تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أبو تيح يفيد بتمكن قوات مباحث القسم بالتعاون مع عناصر من اﻷمن الوطنى والجيش وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على 3من تنظيم اﻹخوان اﻹرهابى في مدينة أبو تيج والصادر بحقهم من النيابة العامة أمر ضبط وإحضار وتفتيش على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون هدفها تكدير السلم العام وإثارة الرعب في نفوس المواطنين الأمنين والمشاركة في مظاهرات بدون إذن قانوني.
وتم القبض على الحسينى طه محمد عبد الحافظ حاصل على ليسانس لغة عربية جامعة اﻷزهر، وعبيد عبد الباسط أحمد على 20 سنة طالب، وحسين حمدي الشاحط حاصل على ليسانس، وشقيقه لم يكن موجود بالمنزل وقت الضبط، جميعهم مقيمين بأبو تيج.
وعثر بحوزتهم على كتب ومنشورات إخوانية، تم التحفظ على المضبوطات وجار استكمال الإجراءات القانونية وكلفت المباحث بالبحث عن المطلوب الرابع.