الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالفيديو والصور.. قضاة محكمة المنصورة يتبرعون براتب شهرين لصندوق «تحيا مصر»

بالصور..قضاة محكمة
بالصور..قضاة محكمة المنصورة الابتدائية يتبرعون براتب شهري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبرع قضاة محكمة المنصورة الابتدائية براتب شهرين من الأساسي لكل منهم، بعد أن قاموا بتسليمهم إلي رئيس المحكمة لإيداعهم في صندوق "تحيا مصر" في بادرة هي الأولي من نوعها بين محاكم مصر.

وتوجة المستشار عبدالحميد همام"رئيس المحكمة الى فرع البنك الاهلى بجامعة المنصورة "حاملا المبلغ الذى تلقاه من القضاة ملفوفا بعلم مصر بعد ان تبرع اكثر من 130 قاض، وتم ايداع المبلغ بصندوق حساب تحيا مصر.

واستقبل العاملون بالبنك المستشار عبد الحميد همام ووفد القضاة المرافق له بالزغاريد والتصفيق وهتاف تحيا مصر وتوزيع الشكولاتة وهو ما جعلته يبكي من شدة الفرح.

وقال المستشار عبد الحميد همام أننا جمعنا المبلغ في يومين ولكن الفكرة بدأت معنا من شهر رمضان الماضي ووجدت إصرار على التبرع من جانب القضاة وأي مصري أصيل لابد أن يؤدي عليه من مهام، وأقل شيء يمكن أن يقدمه هو التبرع وهذا تكليل للنجاح العظيم الذي يؤديه القضاة، وهذا سبق أول ونحن موجودين في مصر ولو طلبت مصر دمنا سنعطيها.

وقال: "هذا أقل شيء نقدمه وهذا دفعة أولي وأقول لمصر قوموا هبوا، انهضوا ببلدكم والتحديات أمامك كتير، فما نعطيه هو جزء صغير جدا مما أخناه من مصر فكل ما معنا هو ملك لها والأيام قادمة".

وتابع: "لمن يتبنون الإرهاب "مفيش باطل عاش، بترهب بلدك والزمن موجود، فمن عمل باطل وعاش، وكله سيحاسب، ومصر بخير ومصر أمانه في ايدي المصري وليس في يد السيسي فقط، والإنجاز الذي نعيشه حلم، ومصر مذكورة في القرآن وعمر القرآن ما ذكر حاجة خطأ".

وذكر أن باب التبرع مفتوح أمام جميع المصريين المخلصين، ومن يشترك فيها بطل ولو بجنية ومصر لا تتجزأ، فمصر هي مصر بكل أبنائها وحدودها.