الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

"القسام" تنفذ تهديداتها وتقصف مطار بن جوريون ومستوطنات غلاف غزة

 كتائب عز الدين القسام
كتائب عز الدين القسام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس - مسئوليتها عن قصف مطار بن جوريون وعدد من المدن والمستوطنات الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة، صباح اليوم.
وقالت كتائب القسام في بيان عسكري، إنها قصفت مطار بن جوريون بصاروخ من طراز M75 محلي الصنع.
وكان أبو عبيدة، الناطق باسم الكتائب، طالب خلال بيان عسكري ألقاه أمس الأربعاء، شركات الطيران العالمية بإيقاف رحلاتها من وإلى المطار بدءا من الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس.
واشارت كتائب القسام الى انها قصفت ايضا اليوم مستوطنة "نير عوز" في محيط قطاع غزة ب14 قذيفة هاون ومستوطنة العين الثالثة شرق خان يونس ب4 صواريخ 107 واوفيكيم بصاروخ جراد وبئر السبع بصاروخ سجيل 55.
بدورها، أعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - مسئوليتها عن قصف عدد من الأهداف الاسرائيلية بالصواريخ والقذائف.
وقالت سرايا القدس في بيان عسكري، إنها قصفت مستوطنة نير اسحاق وصوفا بـ 3 صواريخ 107 ،ومدينة عسقلان بصاروخي جراد،ومستوطنة مفتاحيم بـ 3 صواريخ c8k و4 صواريخ 107 ،وموقع كيسوفيم العسكري بـ 4 صواريخ 107 ،وكرميه وكيسوفيم واشكول بـ 10 صواريخ 107.
كما أعلنت كتائب "أبو على مصطفى" الجناح العسكري للجبهة الاشعبية لتحرير فلسطين مسئوليتها عن قصف كيسوفيم وكفار ميمون وبئر يعقوب ب7 صواريخ 107 وبئر السبع بصاروخى جراد.