الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 21 أغسطس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة: تعقد نقابة الأطباء مؤتمرا صحفيا بدار الحكمة لعرض مشاكل عدم تطبيق قانون "14" لسنة 2014 بالرغم من وجود بند مالي مخصص بالميزانية لتطبيقه.
القاهرة: يعقد وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن "الورقة البيضاء" الخاصة برسم ملامح السياسة الصحية في جمهورية مصر العربية.
سوهاج: تنطلق من مطار سوهاج الدولي أولى رحلات شركة طيران "AIR GO" متجهة إلى دولة الكويت، مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستستمر حتى انتهاء الموسم الصيفى.
القاهرة: يوقع بنك التنمية والائتمان الزراعي ووزارة الإنتاج الحربي بروتوكول تعاون لتوفير السلع والآلات الزراعية اللازمة للفلاحين عبر فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية للمساهمة في توفير السلع الأساسية والمعمرة التي تنتجها مصانع الإنتاج الحربي للمزارعين، كما ستساهم وزارة الإنتاج في تمويل بعض المشروعات الصغر بالتنسيق مع البنك.
القاهرة: يفتتح محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى هيئة النقل العام، ويقوم بعدها بتوزيع (50) موتوسيكلا مجهزا لمتحديي الإعاقة مجانًا في إطار حرص المحافظة على مساعدة المواطنين من ذوي الإعاقة للانتقال إلى مقر عملهم وذلك بساحة عابدين أمام ديوان عام المحافظة.
القاهرة: تستأنف محكمة جنايات الجيزة المنعقدة، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 188 متهما، في قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة، وقتل مأمور المركز ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة.
القاهرة: يفتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مركز الاتصال وخدمة العملاء بالقرية الذكية، ويهدف افتتاح المركز الجديد إلى تلقى شكاوى واستفسارات المواطنين المتعلقة حول منظومة التموين والاستفسار عن الحصص التموينية الخاصة بالمواطنين وتحويلها إلى المتخصصين للرد عليها.