الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

ذعر بين أهالي منية النصر بالدقهلية بسبب انفجار محول كهربائي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصيب المئات من أهالي منية النصر بمحافظة الدقهلية بحالة من الذعر إثر سماع دوي انفجار هائل جراء احتراق محول كهربائي نتيجة الأحمال الزائدة.
وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد باندلاع النيران بمحول كهرباء في شارع السلخانة في مدينة منية النصر إثر وقوع انفجار هائل بالمحول.
على الفور انتقل اللواء أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدني إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق ولم يتسبب في أي خسائر بالأرواح.
قال محمد المهندس أحد شهود العيان وأحد سكان شارع السلخانة: انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة لمدة ساعة وبعدها عاد وبعد 5 دقائق فقط سمعنا صوت انفجار مدوي وانتشر دخان كثيف بسبب انفجار محول الكهرباء الرئيسي بالشارع لزيادة الأحمال عليه، ووجدنا ألسنة اللهب تتصاعد بارتفاع يزيد عن 10 أمتار من المحول حتى جاءت سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق.
وأضاف أن المسئولين بشركة الكهرباء وعدونا بتغيير الكشك خلال 24 ساعة مع نقل المنطقة على محول احتياطي حتى يتم الانتهاء من تركيب محول جديد.
وأضاف أحد سكان المنطقة أننا حذرنا شركة الكهرباء أكثر من مرة من خطورة المحول خاصة مع زيادة عدد المشركين عليه ولكن لم يستمع لنا أحد حتى انفجر المحول.