الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

قوات العمليات الخاصة تداهم أوكارًا إرهابية لضبط عناصر «كتائب حلوان»

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف مصدر امنى رفيع لـ"البوابة نيوز": أن قوات العمليات الخاصة داهمت اوكار عناصر إرهابية في حلوان ومناطق عشوائية على اطراف حلوان فجر اليوم الأربعاء، بحثا عن من يسمون انفسهم "كتائب حلوان".

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على عناصر إرهابية شاركت في عمليات الفوضى في ذكرى رابعة العدوية، إضافة إلى العثور على سترات واقية من الرصاص وأسلحة مختلفة في أحد منازل عنصر إخواني.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم بتضيق الخناق على عناصر "كتائب حلوان"، ولن تسمح لهم بالخروج خارج هذه الدائرة، وان هناك عمليات موسعة كبرى أخرى خلال الساعات القادمة للقبض على كل من يعاونهم.

وتابع المصدر: "الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن عناصر إرهابية شاركت في عمليات الفوضى يوم الخميش،الجمعه إضافة إلى أحد العناصر التابعة لإخوان يسمى "المحمدى محمد" وهو أحد العناصر التي تبحث عنها أجهزة البحث الجنائى وجهاز الأمن الوطنى لتورطه في التحريض على رجال الجيش والشرطة، والذي هرب من منزله منذ فترة عقب علمه ببحث رجال الشرطة عنه.

وأشار المصدر إلى أنه تم جمع معلومات من والده وتم إطلاق سراحه مباشرة، وقال أن نجله ترك البيت ولا يعرف شى عنه، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة مدى تورطه في مشاركة في احداث عنف.