الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

لعشاق منير.. تذاكر حفل الساحل الشمالي "قربت تخلص"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مع اقتراب الموعد المنتظر لأحد أكبر حفلات الصيف هذا العام، الممثلة لعودة الكينج محمد منير لجمهوره، عبر حفل منتجع بانجلوز بالكيلو 73، بالساحل الشمالي، اقتربت معه تذاكر الحفل "المحدودة" من النفاد.
هذا ما كشف عنه أحمد سلمان، المنسق الإعلامي للقرية، الذي أوضح في تصريح خاص لـ"بوابة الأندرجراوند" بالبوابة نيوز، أن عدد التذاكر المطروحة للحفل قد شارف على الانتهاء، ولم يتبق سوى عدد محدود، مع اقتراب موعد الحفل المقرر في العاشرة من مساء الجمعة المقبل.
كما أشار سلمان، إلى أن إدارة القرية قامت بالفعل بالتنسيق والاتفاق اليوم مع ممثلي عن جروب أولتراس منيريان لتيسير تنظيم الحفل الضخم، المنتظر من كل عشاق الكينج من مختلف المحافظات، بجانب الاتفاق مع عدة شركات أمنية، للحفاظ على أمن وسلامة الجمهور، مؤكدًا أن المنظمين يعملون على قدم وساق لإخراج الحفل بأجمل صورة ممكنة، تليق بفخامة فنان كبير مثل محمد منير.
مضيفًا أن التذاكر الباقية متاحة حاليًا في منافذ البيع الخاصة بالقرية، والمتمثلة في مكتب وورك آوت بالدقي، والميرغني بمصر الجديدة، بجانب مطاعم السلطان أيوب بالإسكندرية، ومنافذ بيع "منير ستورز" المختلفة، إضافة إلى المكتب الرئيسي بمقر القرية بالكيلو 73 بالساحل.