الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد عز: أراعي الله في كل تصرفاتي.. وعلاقتى بمنة فضالي ورانيا الملاح شائعات سخيفة!

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لم ينجح أحمد عز فى مسلسله "الإكسلانس"، الذى عرض فى رمضان الماضي، والحقيقة أنه أيضا لم يفشل، كون المسلسل لم تتم مشاهدته بصورة جيدة، بسبب العرض الحصري على قناة واحدة، وبسبب انصراف كثيرين عن أحمد عز بعد أزمته مع زينة التى قامت مؤخرا بنشر صور لها مع عز بالساحل الشمالي لتدعم من موقفها.. لكن عز رد على تلك الصور مؤكدا أنها حقيقية وتجمعه العديد من الصور مع أغلب نجمات الوسط الفني بوصفهن صديقات وأخوات لا أكثر ولا أقل، ونفى علاقته بزينة شكلا وموضوعا، مؤكدا أنها مجرد شائعات.. ومن هنا نبدأ الحوار.
* ما حقيقة ما تردد عن علاقتك بمنة فضالي والممثلة الشابة رانيا الملاح التى شاركت في بطولة مسلسل "الإكسلانس"؟
- أرفض الرد أو التعليق على تلك الأكاذيب، وأرى أن تجاهلها هو أفضل رد عليها، فمنذ أن ظهرت بالوسط الفنى وأنا تطاردني الشائعات، لكننى تعودت ألا أنشغل بها أو أعطي لها مساحة من حياتي، والأهم بالنسبة لي أنني أراعي الله في تعاملاتي مع الآخرين وأخلص في عملي.
* هل ترى أن نسبة مشاهدة مسلسلك تأثرت بالعرض الحصري؟
- لا.. المسلسل حاز نسبة مشاهدة جيدة جدا، وهذا بالأرقام والإحصائيات التى أصدرتها القنوات الفضائية بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، كما أن العمل كان يعرض على قناة "الحياة" التى تتميز بنسب مشاهدة كبيرة فى مصر، وقناة "دبى" التى تضم جمهور الخليج العربى، وقناة "osn" وهى قناة مشفرة ولديها جمهورها الخاص، ولذلك فأرى أننى استطعت أن أصل إلى المشاهد في مختلف المناطق، ولا أرى أن العرض الحصري ظلم العمل على الإطلاق، لأن العمل الناجح يفرض نفسه حتى لو كان يعرض على قناة واحدة فقط.
* للمرة الثانية تقدم شخصية رجل الأعمال بعد فيلم "365 يوم سعادة" ألا ترى أنك تكرر نفسك؟
- لم أفكر من تلك الزاوية، ومع بداية قراءتى للسيناريو لم أكن مهتما بالوظيفة التى يعمل بها بطل العمل، وإنما كل ما كان يشغل تفكيرى هو الرسالة التى نقدمها، ومفادها أنه ليس كل رجال الأعمال فاسدين.
* وهل تفكر فى تكرار تجربة الدراما بالعام القادم؟
- لا أعتقد أننى سأقدم مسلسلا تليفزيونيا برمضان 2015، لأن الدراما تختلف عن السينما وتحتاج إلى مجهود كبير جدًّا فى التحضيرات لتقديم عمل متميز ومختلف، وهذا صعب أن يحدث على مدار عامين متتاليين، كما أننى أعتبر نفسى زائرا على الدراما، ولذلك ليس مطلوبا منى أن أكون موجودا بها كل عام، خصوصًا أننى أحرص على الوجود كل عام بفيلم سينمائى.
* وما مشروعك السينمائى القادم؟
- أعقد جلسات تحضير لفيلمى الجديد الذى يحمل عنوان "المفرمة" مع وائل عبد الله، وهذا العمل كان من المفترض أن أنتهى من تجهيزه، وأبدأ فى تصويره خلال الفترة الماضية، لكننى انشغلت بمسلسل "الإكسلانس" وقمت بتأجيله على أن أبدأ فى تصويره مع نهاية شهر أكتوبر القادم، وهناك عدد من السيناريوهات الأخرى ما زالت فى مرحلة قراءتها، ولم أحسم اختياري حتى الآن.