رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور.. قصر النجم العالمي الراحل روبن ويليامز

فيلا النجم العالمي
فيلا النجم العالمي الراحل، روبن ويليامز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعدت صحيفة الإندبندنت اليوم تقريراً مصوراً عن فيلا نجم الكوميديا الراحل روبن ويليامز المعروض للبيع بمبلغ 30 مليون دولار.
كان الممثل الراحل قد عرض منزله للبيع قبل أشهر قليلة من وفاته في 11 أغسطس الجاري، مشيراً إلى أنه لم يعد يتحمل الحياة في قصره الشاسع في كاليفورنيا، مدينة الخمور.
واشتهر القصر بأنه "فيلا البسمات" لكنه بعد وفاة صانع البسمة وصاحب القصر، أصبح لا يحوي سوى لمسات من الحزن إثر غياب صاحبه، وكغيره من المنازل التي تحمل الطباع الخفية لصاحبها، فإنه يمكن ملاحظة لمسات روبن ليس داخل المنزل فقط بل في جميع أنحاء القصر التي تبلغ مساحته 650 فدانا.
وأشارت الديلي ميل إلى أن أهم ما يميز القصر هو المنظر الرائع للحوض، الذي يبلغ اتساعه أكثر من 65 قدم، وكذلك تحتوي حديقة القصر على 100 من أشجار الزيتون التي تنتج جالونا من زيت الزيتون سنوياَ.
كما يحتوي القصر على مسكنين، المسكن الرئيسي، ويتكون من خمس غرف للنوم على مساحة 20000 متر، و6 حمامات كبير، وخمس حمامات أخرى صغيرة، والمسكن الثاني هو منزل الضيوف، الذي كان يطلق وليامز عليه اسم " المزرعة"، كما يحتوي القصر على طريق سري إلى هوليود خاص بالنجوم.
سبق وأن عرض ويليامز قصره للبيع عام 2012 مقابل 35 مليون دولار ولما لم يتقدم أحد لشرائه، خفض السعر إلى 29.9 مليون دولار.
تكشف مكتبة وليامز الشاملة التي تحتوي على مجموعة شاملة بكافة المجالات، الفن والسينما والسف والنبيذ عن نوعية الكتب التي كان يفضل قراءتها، إلا أن أكثر ما كان يحبه هي الكتب والمؤلفات الكوميدية كرائعة هنتر تومسون " لعنة لونو" على سبيل المثال لا الحصر ، مما يعكس فهمه العميق لمفهوم الكوميديا، فهو من أطلق على طفلته اسم زيلدا تيمناً بشخصيات الألعاب الإلكترونية، كما يحتوي كل ركن من القصر المنحوتات والتحف.