السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

حظك اليوم الأثنين 4 أغسطس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:مالك اليوم على غير طبيعتك تتصرف بطريقة فوضوية؟ عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لترضي الحبيب ولكنه لا يبالي. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تعيد اليوم ترتيب أولوياتك في العمل لتتناسب مع الاجتماعات التى تعقدها عاطفياً:الكثير من الأمور التى تقف عائقاً في وجه علاقتك مع الحبيب. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تقلق على الجهود التى تبذلها فهي ستكون لصالحك وتحقق لك الكثير عاطفياً:تجد الكثير من الحلول والنزاعات التى تقف بوجه علاقتك مع الحبيب. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا يوجد شئ يقف في طريق تحقيقك لطموحك اليوم عاطفياً:تعامل مع الحبيب بدبلوماسية وتفرض عليه آرائك. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتعب والانهاك بسبب تعرضك للكثير من الضغوطات خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب معك وتحاول أن تصارحه. 
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر بفترة متقلبة ومطربة ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تعطي الحبيب أية وعود لا تستطيع أن تلتزم بها. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تناقش اليوم أية أمور مصيرية بل تحلى بالصبر عاطفياً:لا تخفي أية أسرار عن الحبيب فالصراحة أفضل. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مشروع جديد يعرض عليك وتحاول أن تدرسه جيداً عاطفياً:حاول أن تخصص المزيد من الوقت للحبيب ولقضاء أوقات رومانسية. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من القضايا التى تتعلق بمستقبلك في العمل مع رؤسائك عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب عدم مبالاة الحبيب لمشاعرك. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتغير بعض الظروف في العمل اليوم عليك أن تتعلم كيف تتأقلم معها عاطفياً:تشعر بالفرح لأن الحبيب يشارك طموحاتك وأحلامك. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالضياع اليوم بسبب تجربة شئ جديد بالعمل عاطفياً:لا تتهور وتفقد أعصابك على الحبيب وتحلى بالهدوء. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تطيع قوانين العمل وأن تعمل على تنفيذها عاطفياً:يجب أن تسود الثقة علاقتك مع الحبيب.