الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

صرف "منبه وكيلو بُن" لكل مواطن على بطاقة التموين

صرف  منبه وكيلو بُن
صرف " منبه وكيلو بُن " لكل مواطن على بطاقة التموين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
الرفاهية " حلوة مفيش كلام " فقد توصل المصمم البريطاني "جوش رنوف"، ابتكار منبه ليس فقط قادرًا على إيقاظ الإنسان، ولكنه يمنحه أيضًا متعة الحصول على كوب من القهوة المنعشة، والذي أطلق عليه لقب "ملك المنبهات".
وتعتبر هذه فكرة جديدة ومبتكرة حيث أطلق " جوش " على اختراعه اسم ""Barisieur وهو يعتبر منبه وآلة لتحضير القهوة في نفس الوقت فهو يقوم بإيقاظك في الموعد الذي تحدده ويقوم بإعداد كوب من القهوة ليجعل صباحك منعشا ومميزا .
ويقوم المنبه بصنع القهوة بمفرده دون أي تدخل من الإنسان، كما يقول "جوش" فإنه لا يحتاج إلا أن تعطيه الأمر من الليلة السابقة وتضبط المنبه على الساعة التي ترغب في الاستيقاظ فيها، ليقوم المنبه بإصدار صوت التنبيه في الوقت المحدد، ثم يعد كوب القهوة بشكل تلقائى بعد أن يكون المستخدم قد ضبط مكونات القهوة أ]ضا قبل أن ينام..
ونظرا لحرص إدارة الجمهورية على " صحصحة " المواطنين وإفاقتهم من سباتهم العميق حتى لا يذهبوا إلى أعمالهم ويكملوا وصلات النوم مما يؤثر على تعطيل مصالح المواطنين فقد أصدر الزعيم قرارا بصرف عدد واحد منبه لكل مواطن مع كيلو بن وكيلو سكر حتى يستخدمه المواطن في الإستيقاظ والإستمتاع ببداية يوم مشرقة على أن يتم الصرف من المجمعات الاستهلاكية على بطاقات التموين الممغنطة " هيّص يا شعب ".
وفي حالة قيام أي مواطن ببيع المنبه تحت أي ظرف تتولى الجهات المعنية القبض على المواطن وحبسه مدة لا تزيد عن سنة ولا تقل عن شهر مع مطالبته برد كيلوا البن والسكر وشطب اسمه من المستفيدين من منظومة الدعم..