الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

خلال حملة لإزالة الإشغالات بالزيتون.. محافظ القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفة تضر بالمواطن

محافظ القاهرة الدكتور
محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قاد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد حملة لإزالة إشغالات الطريق ومخالفات الباعة الجائلين بسوق الزيتون الكائن في شارع سليم.
وكان أصحاب محال الفاكهة بالسوق قد استولوا على أرصفة المشاة ونزلوا إلى نهر الطريق بوضع استندات الفاكهة على الرصيف بالكامل وإنشاء تندات بالمخالفة للقانون في تعد صارخ على حقوق المواطنين وسكان المنطقة، وذلك استجابة لشكاوى بعض المواطنين وتطبيقا للقانون.
وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع أي مخالفة تضر بأي مواطن أو تتعدى على حقوقه أو على ممتلكات الدولة سواء كانت تعديات من باعة جائلين أو أصحاب محال تجارية أو مخالفات بناء.
رافق المحافظ خلال جولته اللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية واللواء إبراهيم الزيات مدير شرطة المرافق وحافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ورئيس حي الزيتون وعدد من قيادات المحافظة والقيادات الشرطية.
كما قام المحافظ بزيارة جمعية "أولادي" لرعاية الأيتام (الفتيات) بحي المعادي لمشاركتهم الاحتفالات بعيد الفطر المبارك وللوقوف على أحوالهم المعيشية، حيث تضم الدار نحو 337 طفلة تبدأ أعمارهم من سن عام ونصف العام.
وتفقد المحافظ في أثناء جولته بالدار الجناح الذي تم إنشاؤه حديثا لرعاية الرضع ومعرض منتجات الفتيات نزيلات الدار، مؤكدا على دعم المحافظة للقائمين عليها وأشاد بجهودهم.
رافق المحافظ في جولته اللواء ياسين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ورئيس حي المعادي وعدد من قيادات المحافظة.