الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

ننفرد بنشر الحركة الداخلية بقيادات وضباط مديرية أمن بورسعيد

 اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حصلت "البوابة نيوز" على الحركة الداخلية لضباط مديرية أمن بورسعيد، حيث تمت ترقية اللواء محمد الشرقاوي مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد وتعيينه مديرا لأمن الدقهلية وتولي اللواء إسماعيل عز الدين نائب مدير أمن القاهرة لقطاع غرب بدلا منه.
كان قد اعتمد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الحركة داخل الوزارة والتي قد شملت بمديرية أمن بورسعيد إحالة اللواء جمال العيسوي، مدير الحماية المدنية، إلى المعاش ويتولى العميد أسامة فاروق بدلا منه، ونقل اللواء محمد حنفي، مدير إدارة المرور، إلى وكيل الإدارة العامة للمرور بالوزارة وتعيين العميد محمد الجمل بدلا منه.
كما تم نقل العميد أحمد فاروق، رئيس مباحث المديرية، إلى رئيس مباحث مديرية أمن الدقهلية وتعيين العميد بهاء حسن بدلا منه، اللواء كمال عبد الغني مساعد مدير الأمن بدلا من اللواء أحمد رشوان، واللواء مدحت النقيب مساعد مدير فرقة بورفؤاد بدلا من اللواء إبراهيم سليمان الذي أحيل للمعاش.
وأحيل الآتية أسماؤهم إلى المعاش بعد ترقيتهم لرتبة لواء: العميد ممدوح الحارتي "مأمور قسم المناخ"، العميد عبد اللطيف ترجمان "مدير شرطة المرافق"، العميد أحمد عبد اللطيف "مدير التحقيقات والشكاوى"، العميد إبراهيم المليجي "مدير الانضباط"، العميد سامي رزق "مدير التفتيش" العميد هشام مشحوت "مأمور قسم شرق التفريعة"، والعميد علاء عدلي "وكيل شرطة النجدة".
هذا إضافة إلى أنه تمت إحالة اللواء حسام سمير، مدير المجرى الملاحي إلى المعاش، ونقل اللواء محمد صلاح من مدير مصيف الشرطة إلى ضابط بالمديرية، ونقل العقيد أحمد أبو غزاله للعمل بإدارة مباحث جنوب سيناء، والعميد محمد المحروقي بإدارة مباحث شمال سيناء.