الثلاثاء 04 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مسيرات لأنصار الإرهابية بالشرقية لنصرة غزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت عدة مراكز بمحافظة الشرقية اليوم، عقب صلاة الجمعة، عددًا من المسيرات لأنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك ضمن فعاليات بداية أسبوع "المقاومة أمل الأمة" لنصرة غزة ضد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.
وشهدت مدينة الزقازيق مسيرة عقب صلاة الجمعة من مسجد الأوقاف وجابوا عددا من الشوارع الرئيسية مرورا بمنطقة القومية رافعين صور شهداء المقاومة الفلسطينية وإشارات رابعة مرددين الهتافات المعادية للكيان الصيهوني والجيش والشرطة والحكومة المصرية.
كما انطلقت مسيرة أخرى بأبو كبير عقب صلاة الجمعة من مسجد أبو سباعي مرددين هتافات معادية للجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي، رافعين صور الرئيس المعزول وصور ضحايا غزة، وارتدى الشباب والفتيات الشال الفلسطيني تضامنًا مع المقاومة الفلسطينية.
وفي منيا القمح خرجت مسيرة جابت الشوارع العامة رافعة أعلام رابعة العدوية وأعلام فلسطين، مرددين هتافات "غزة غزة رمز العزة،"منددين بما يقوم به العدو الصهيوني في حق الأبرياء العزل.
فيما شهدت قرية العدوة مسقط رأس الرئيس المعزول مسيرة كبرى مسيرة ارتدى خلالها الأطفال الشال الفلسطيني وقاموا بتجسيد شيء من الواقع ومما يقوم به الأطفال تحت شعار "نفديكي يا غزة"، وشهدت المسيرة مشاركة من الشباب والنساء والأطفال الذين عبروا عن غضبهم ما يحدث في القطاع المحاصر.