الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

ائتلاف أقباط مصر يشكر مدير أمن الأقصر السابق

ائتلاف أقباط مصر
ائتلاف أقباط مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قدمت عدد من الأحزاب والقوى الوطنية بمحافظة الأقصر، الشكر للواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر السابق، الذي انتهت خدمته بالمحافظة في إطار الحركة الجديدة لتنقلات الشرطة.
وقال إميل نظير، منسق ائتلاف أقباط مصر بالأقصر، أنه رغم تجاوزات بعض أفراد الشرطة في الأونة الأخيرة، إلا إن اللواء مصطفى بكر، سيكون شخصية غالية على شعب الأقصر والائتلاف يقدم له اسمي أيات الشكر والحب والتقدير، مشيرا إلى أنه كان نعم الأعين الساهرة الحارسة على أمن الأقصر، بعد الله سبحانه وتعالى ونتمنى له مزيدا من الصحة والعافية ونشكره على ما قدمه لمصرنا الحبيبة، فالتقاعد هو بداية حياة جديدة نتمنى له فيها وافر الصحة والسعادة.
كما أصدرت أمانات كل من اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية وجمعية إيزيس الثقافية ومركز الأقصر للدراسات والحوار والتنمية وأحزاب الشعب الجمهورى والوفد والمؤتمر وحماة الوطن، بيانا لها، أكدت فيه أن اللواء مصطفى بكر أدى واجبه بأمانة وجهد واقتدار وكان قريبا من كل فئات الشعب الأقصري.
كما قدموا الشكر للواء محمد عقيل نائب مدير الأمن، وكل قيادات وضباط الشرطة الذين ساهموا في عودة الاستقرار والأمن والأمان على أرض المحافظة.
وتوجهت في ختام بيانها بالتهنئة للواء منتصر أبوزيد مدير أمن الأقصر الجديد متمنين له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.