السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

نجلة الراحل سعيد صالح: لم أتحدث مع والدي منذ فترة بسبب زوجته

وفاة الفنان الكبير
وفاة الفنان الكبير سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
توفي منذ قليل الفنان الكبير سعيد صالح بعد رحلة معاناة مع المرض
وكانت هند ابنة الفنان سعيد صالح، أكدت منذ ساعات إن حالة والداها تدهورت بشكل خطير للغاية وأنه كان يتقيأ دما، ما أدى لنقله إلى مستشفى من مستشفيات القوات المسلحة، مشيرة إلى أنها تشعر بحالة من الرعب على والدها لأنها لم تتمكن من زيارته منذ فترة ولا تعرف عنه شيئا، وتسمع أخباره من بعيد.

وأضافت «هند»، ابنة «صالح» الوحيدة، في تصريحات لصحيفة «الرأي» الكويتية، نشرتها في عددها الصادر اليوم: «لم أتحدث مع والدي منذ أشهر عدة بسبب العزلة التي تفرضها عليه زوجته شيماء، التي تمنعه من الحديث معي أو مع أشقائه أو أي فرد من عائلته، وتمنعنا من الزيارة وتحبسه في المنزل لدرجة أنه لم يعد يعرف عني أي شيء ولا يسأل عني»، على حد قولها.
وأضافت: «أنا مسامحاه لأنني أعرف أن كل هذا دون رغبته، ولكن بتحريض من زوجته التي تتحكم فيه بشكل كامل، وهذا ما أدى لتدهور صحته إلى هذا الحد».

وأكدت هند، أنها عرفت أن حالة والدها ليست مستقرة كما أنه تقيأ دمًا، ما ضاعف قلقها، واستكملت: «لم أصل إليه حتى الآن ولم أتحدث معه وأتمنى من الله أن يعود لي على خير وأن يمر من هذه الأزمة على خير».
وكان الفنان سعيد صالح، تعرض لأزمة صحية مفاجئة تم نقله على إثرها لمستشفى بالقوات المسلحة ونقله الأطباء على الفور للعناية المركزة، وذلك بعد تدخل نقابة الممثلين.