الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تعزيزات أمنية حول المنشآت الحيوية بالقليوبية تحسبًا لتظاهرات الإرهابية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد مصدر أمني بمحافظة القليوبية أن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة خاصة شبرا الخيمة، والعبور، وشبين القناطر، والخانكة، وذلك لمواجهة أي شغب أو أعمال خارجة عن القانون خلال التظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية اليوم بعد الاشتباكات التي شهدتها المحافظة في أول أيام العيد بين أنصار الإخوان وقوات الشرطة.
وأضاف أن قوات الشرطة عززت من تواجدها حول مبنى مديرية الأمن، وديوان المحافظة، والمنشآت الحيوية والأقسام الشرطية بالمحافظة، فضلا عن وضع كمائن ثابتة ومتحركة بمداخل القاهرة الكبرى، تحسبا لأي حالات طارئة قد تحدث خلال تظاهرات الإخوان.
وأشار المصدر إلى أنه تم الدفع بعدد من قوات الأمن المركزي للمشاركة في تأمين منطقة سجون أبوزعبل، والقناطر، بجانب دعم من القوات المسلحة التي انتشرت على مناطق التأمين بالسجون وأمام منطقة المصانع ببنها، وقليوب، وشبرا الخيمة للتعامل مع أي أعمال خارجة على القانون بقوة وحسم.. موضحا أنه تم تكثيف التواجد الأمني حول مبنى البحث الجنائى بالخانكة، ومعسكرات قوات الأمن ببنها، وشبرا الخيمة.
وأكد المصدر الأمني أنه لن يسمح بأي تجاوزات وسيتم التصدي لأي تعطيل للمرافق والمصالح الحكومية والطرق العامة بمنتهى الحزم والتعامل الفوري مع أي اعتداءات أو أعمال خارجة على القانون تحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين.