الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مدير أمن جنوب سيناء: عودة الأمن للمواطنين والسائحين أبرز أولوياتي

اللواء حاتم أمين
اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال اللواء حاتم أمين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء الجديد، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، اليوم الخميس: إن عودة الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن السيناوي من أبرز ما حققناه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن هناك أواصر محبة وعلاقات قوية تجمع بين الشرطة والمواطن السيناوي كانت مفتقدة.
وأضاف أمين، أنه تم إدخال أحدث النظم التكنولوجية في المنظومة الأمنية بجنوب سيناء، التي بدأ تنفيذها بالفعل، ومنها مركز التحكم والسيطرة الأمني بشرم الشيخ، ويشمل المركز عددًا كبيرًا من الشاشات التي تعمل من خلال 250 كاميرا مراقبة، موزعة على كل أرجاء مدينة شرم الشيخ، كما تم تدعيم عددًا من الكمائن، بعدد من الإسكانرات بها، تستطيع كشف أي مواد مخدرة أو متفجرات، فضلًا على الصدادات الإلكترونية التي تعمل للسيطرة على أية سيارة تحاول الهرب من الكمائن، يأتى ذلك في سبيل توفير الأمن والأمان للمواطنين والسائحين من مختلف الجنسيات.
وأشار مدير الأمن، إلى أنه سوف يسعى جاهدًا لضبط الخارجين عن القانون، لتجنب إيواء الجماعات الإرهابية والتي من الممكن أن تتسلل للمحافظة من الخارج.
يذكر، أن اللواء حاتم أمين، تواجد بالمحافظة منذ عام 2008، حيث عمل مأمورًا لقسم شرطة طور سيناء، ثم مساعد فرقة ثم مساعدًا لمدير الأمن، ثم نائبًا لمدير الأمن، ثم مديرًا لأمن جنوب سيناء.