الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

محلب يبحث مع السفير الهندي سبل تعزيز التعاون بين البلدين

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم سفير الهند بالقاهرة السيد نافديب سوري، حيث تم استعراض سبل تعزيز ودعم أوجه التعاون بين البلدين في كل المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد السفير الهندي مساندة بلاده لكافة خطوات الإصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الحكومة المصرية حاليا، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت صورا للتعاون القوى بين البلدين في عدة مجالات، وأن الفترة القادمة سيكون بها المزيد من التعاون لاسيما في مجال الاستثمار والسياحة والثقافة.

من جانبه، شدد رئيس مجلس الوزراء على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، والعمل على تعزيزها وتدعيمها خلال هذه المرحلة المهمة، مشيرا إلى أن الحكومة تقوم حاليا بتطبيق خطة شاملة للإصلاح الاقتصادى والتشريعي بهدف تذليل الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات.

كما أعرب محلب عن رغبة مصر في زيادة التواجد الهندي من مستثمرين وسياح خلال الفترة القادمة ودعم العلاقات بين البلدين في كل المجالات لا سيما نقل التكنولوجيا الهندية، مؤكدا على أنه سيقوم ببحث كل الصعوبات التي تواجه الشركات الهندية في مصر والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.