رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور: "البوابة نيوز " ترصد معاناة أهالي شارع الهلال القديم بدمنهور

شارع الهلال القديم
شارع الهلال القديم بدمنهور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رصدت عدسه "البوابة نيوز" أحد الشوارع المهملة معاناة أهالي شارع الهلال القديم بمنطقة افلاقه بدمنهور الذي يعاني منذ عامين من انفجار مواسير الصرف الصحي ورغم قيام الأهالي بالكثير من الشكاوى إلى المسئولين ولكن لم يتحرك أحد من مكتبه لحل هذه المشكلة وتلبية رغبات سكان المنطقة وهو علاج المواسير أو تغييرها حتى يستطيعوا أن يعيشوا حياة كريمة خالية من الأمراض.
قال أحمد نعيم عامل بمغسلة إننا نعاني من انفجار مياه الصرف الصحي بالشارع منذ عامين فالمياه تتزايد من الساعة 7 حتى اليوم التالي مضيفا بأننا تقدمنا ببلاغات كثيرة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ولكن لا توجد أي استجابة.
وأشار خميس محمد حامد صاحب ورشة نجارة مقيم في شارع الهلال القديم إلى أن انفجار مواسير الصرف وتغطيتها الشارع تسبب في مشاكل كثيرة منها تعطيل حركة السيارات إضافة إلى الرائحة الكريهة التي تسببت لنا في الأمراض.
وأضاف الدكتور أحمد خضر مدير صيدلية في شارع الهلال القديم أحد المتضررين بأن المياه قد تصل إلى داخل الصيدلية مشيرا إلى أنه قام بالذهاب لشركه مياه الشرب للقاء المسئولين لعلاج هذه المشكلة ولكن دون جدوى.
وقال أحمد هاني صاحب محل بأن البعوض والذباب والحشرات والزواحف أصبحت متواجدة بشكل غريب وذلك لتجمعها على رائحة المياه التي تسببت لنا في الأمراض.
وطالب اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة بالتدخل في حل هذه المشكلة وتغيير مواسير الصرف حتى نشعر بأننا نعيش حياة آدمية خالية من الأمراض.