الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مدير أمن الوادي الجديد: سعيد باستمراري في المحافظة

اللواء نبيل العشري
اللواء نبيل العشري مدير امن الوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" عقب صدور حركة تنقلات الشرطة اليوم: "إنني سعيد باستمرار خدمتي في محافظة الوادي الجديد وبين أهلها الكرام والذي يتميز أغلبية مواطني المحافظة بالطيبة والكرم والهدوء ودماثة الأخلاق ".
وأكد العشري أن محافظة الوادي الجديد تحتاج لمزيد من الاهتمام الحكومي بها من خلال إقامة مشروعات استثمارية كبيرة على هذه المساحات الشاسعة من الأراضي المنتشرة بمراكز المحافظة الخمسة، مشيدًا بقرار تقسيم الوادي الجديد والصحراء الغربية إلى 3 محافظات لدفع عجلة التنمية بالمحافظات الجديدة.
وأضاف مدير أمن الوادي الجديد أن المحافظة لا تواجه تحديات أمنية كبيرة بالشكل التعجيزي، إنما هي بعض القضايا الأمنية التي يجب التركيز عليها، وهي عصابات سرقة السكك الحديد وقضايا التهريب، خاصة السلع المدعمة ومشاكل برك الصرف الصحي وانتشار بعض الخارجين عن القانون في محيطها لاصطياد الأسماك المسرطنة وبيعها في الأسواق.
وشدد العشري على استمرار المديرية في تنفيذ حملات أمنية مكبرة بجميع مراكز المحافظة لتحقيق الانضباط المروري وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، والتصدي لجميع أشكال وأنواع الجريمة، وأن قضايا التهريب هي أبرز أولويات المرحلة القادمة.