الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بابن العاص تحت رعاية محافظ الشرقية

بالصور.. تكريم حفظة
بالصور.. تكريم حفظة لقران الكريم بابن العاص تحت رعاية محافظ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كرمت جمعية شباب ابن العاص للأعمال الخيرية عددا من حفظة القرآن الكريم وذلك في المسابقة السنوية التي تجريها الجمعية لتحفيز الأطفال الصغار على حفظ كتاب الله، وذلك تحت رعاية الدكتور سعيد عدالعزيز محافظ الشرقية.

وأكد الدكتور سيد مناع رئيس مجلس إدارة الجمعية أن عدد المشاركين في المسابقة تجاوز الـ150 متسابقا تم تكريم مائة منهم وذلك في المستويات المختلفة للمسابقة، حيث تم تقسيم المسابقة إلى عدة أجزاء ما بين القرآن كاملا و15 جزءا و10 أجزء و3 أجزاء وجزء واحد، لافتا إلى أنه تم للمرة الأولى إجراء مسابقة قصار السور بين الأطفال صغار السن بدءا من عامين إلى 4 أعوام وذلك لتحفيز النشء الصغير على الحفظ.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبدالعزيز كان حريصا على دعم المسابقة وقام بإرسال مندوب عنه لتسليم الجوائز في الحفل الختامى للجمعية.

وأضاف أن جمعية شباب ابن العاص تؤمن بضروة بذل المزيد من العطاء والقيام بدورها كمنظمة من منظمات المجتمع المدنى لمساعدة الحكومة في مواجهة المشاكل التي تواجه الريف المصرى.

ويضم مجلس إدارة جمعية شباب ابن العاص كلا من أحمد عثمان سيد أحمد أمينا للصندوق وعبدالفتاح عوض الله والسيد حلمى وعبدالله عبدالحليم ونشأت حمدى والإعلامي خالد عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن حفل هذا العام أقيم على روح الشيخ عبدالوهاب الغرباوى وتم تكريم عدد من المحفظين خلال الاحتفال.