الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

الأسرار الـ 15 التي يرغب الرجل أن تعرفيها عنه

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الأجناس- في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل، وتمنى أن تعرفها شريكته.
وهذه الأسرار هي:
1 – الرجال يتكلمون عن مشاعرهم: غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصوره غير مباشرة، عندما يسأل عن ما هو فاعله في إجازته الأسبوعية أو عن ما كان يشعر بأول مرة تحدث إليكي فيها.. ستكشف إجابته عن مشاعره والتي تجعلك أقرب إليه.
2 - الرجل يقول "أنا أحبك" بالأفعال.. بعض الرجال تفضل أن تعبر عن مشاعرها عن طريق الأفعال أكثر من الكلمات.
3 – الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد: تنتشر سمعة عن الرجال بأنهم لا يرغبون في الارتباط أو الاستقرار.. ولكن الأدلة تؤكد أن الرجال تفضل الزواج والاستقرار.. ودراسه تمت على الكثير من الرجال تؤكد أن 90 % من الرجال كان ليتزوجوا نفس الزوجه لو عاد بهم الزمن.
4- الرجل مستمع جيد: عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث، تظل تقول كل فتره " نعم "، " صحيح "، " تمام ".. ولكن بعض الرجال لا تقول ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم.. وذلك ببساطه لأنه لا يحتاج إلى إثبات أنه يستمع لأنه يستمع فعلا وبهدؤ ويفكر فيما تقولينه.
5 - الأنشطه المشتركة تقوي الروابط: الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركة الأنشطة أكثر من مشاركة المشاعر أو الأفكار.. وهذه الأنشطة مثل الرياضة أو العلاقة الحميمية.. تجعله أقرب إلى شريكته.
6 – الرجال تحتاج بعض الوقت البقاء وحدهم: كما أن مشاركة الأنشطه تقوي الروابط.. الرجال أيضا يحتاجون بعض الوقت أن يبقو بمفردهم في أي شيء واي رياضه.. الجولف أو الذهاب إلى الجيم.. شجعيه على تطوير موهبته.. واستفيدي من هذا الوقت لنفسك.. عندما يجد كل شريك المساحه من الوقت ليشعر بفرديته.. هذا يجعلهم يميلون أكثر لبعضهم.
7 – الرجال تتعلم من آبائهم: إذا كنت ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك.. انظري إلى أبيه.. الرجال تتعلم عن طريق مشاهده وسماع آبائهم وهم يتعاملون مع امهاتهم.. كيفية العلاقه بين الأب والأم يشير لكيفة العلاقه بين الرجل وزوجته بعد ذلك.
8 – الرجال أسرع في نسي المشاعر السلبية عن النساء: النساء تميل إلى تذكر المشاعر السلبية والذكريات المؤلمة أطول من الرجال وتعيش كثيرا في حالات القلق والحزن.. الرجال تميل إلى تجاوز الأحداث السيئة سريعا
9 - الرجال تحب الإشارات الرقيقة: الرجل يشتاق إلى الإشارات الرقيقة مثل.. نغمة الصوت أو تعبيرات الوجه.
10 – الرجال تستجيب للتقدير: اظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن أن يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معكي..فالرجال تحب ذلك وتستجيب له وتتعامل مع بحب وثقه.. من شأنه إصلاح وتحسين العلاقه..
11 – الرجل يفكر في الجنس كثيرا: غالبا هذا ليس سرا..فالجميع يعلم ذلك.. معظم الرجال تحت سن 60 يفكروا في الجنس على الأقل مرة يوميا.. بالمقارنه بالربع عن النساء..الرجال تتخيل الجنس ضعف النساء.. ولكن غالبا ما يكون التفكير في ذلك مختلف عما يفعلوه..من المهم أن تتعاملي مع هذا الأمر بصورة طبيعيه أكثر لأنه زوجك وهذا حقه
12 – الجنس عند الرجل مهم: انها الاسطوره التي تقول أن الرجل يعتقد بأن الجنس فعل مهم جدا بين الأزواج.. ومثله مثل المرأة فإنها يجد أن الألفة في ذلك هي الطريقة لإشباع رغبة الطرفين.
13 - الرجل يحب أن يمتع زوجته.. متعتك مهمه عند زوجك.. ولكنه لن يعرف ماذا تريدين إلا إذا أخبرتيه.
14 – عندما لا يحقق معكي احتياجاته..فإنها يبحث عنها.. إذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منكي.. فإنها يتحول إلى أي طريق آخر.. يبحث عن السعاده في مكان آخر.. قد يدفن نفسه في العمل.. أو يركز على ممارسه الرياضه.. أو العاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته.. وبعض الرجال يبحث عن شريكه أخرى.. يجب أن تعملوا سويا لتحققوا رغباتكم معا.
15 - أنت مكسبه الحقيقي: الكثير من الرجال يدركون الخسارة الكبيرة إذا تحولت العلاقة طويلة الأمد إلى البرود.. وتمتد للحياه كلها التي بنيتموها معا.. إذا انتويتي العمل على تقوية هذه العلاقة.. فهذا ينعكس على زوجكك أيضا.