الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

إذا شعرتِ بالملل مع زوجك خطّطي لقضاء ليلة خاصة معه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
الحياة الزوجية يمكن أن تصبح مملّة في بعض الاحيان، وستشعرين انّ زوجك يمكن أن يبتعد احيانًا عن المنزل بسبب انشغالك الدائم وتلبية لحاجات اطفالك دون التركيز على ما يحتاجه هو.
ولا لوم عليك بسبب كثرة المهام المطلوبة منك، لكن عليك بين الفترة والاخرى أن تجدي وقتًا خاصًا بك وزوجك لتمضيان ليلة سويًا بعيدًا عن الهموم اليومية. 
وسنقدم لكِ بعض النصائح للتخطيط لهذه الليلة.
- فكّري بالمكان اولًا، فمن المهم أن يكون رومنسيًا كاختيار الشاطئ مثلًا أو مطعم مميّز جدًا ومعروف بجلسته الحميمة ،وقومي بالحجز قبل فترة واطلبي أن تكون المساحة الخاصة بك وزوجك خاصة ومميّزة عبر تزيينها بالشموع والورود الحمراء.
- بعد العشاء خطّطي للمشي على الشاطئ سويًا أو حتّى للذهاب إلى مدينة الملاهي للترفيه قليلًا والابتعاد عن روتين الحياة.
- اهتمي باطلالتك خلال هذه الليلة، فارتدي فستانًا جميلًا واهتمي بتسريحتك وماكياجك، ولكن لا تبالغي، حاولي أن تكوني جميلة وساحرة دون أن يشعر زوجك بانك تحاولين جاهدًا لفت انتباهه.
- حاولي أن تسايري زوجك في ما يرغب به خلال هذه الليلة، فربما يطلب منك الذهاب إلى مكان خاص أو الرقص في النادي فلبّي طلباته مهما كانت، لأنّ هذا الوقت مخصّص لكِ وله لكي تتذكرا الاوقات الجميلة وتضعا كلّ الهموم ورائكما.
- لكي تكوني مرتاحة طيلة الليلة اتركي الأطفال مع امك أو ام زوجك، أو مع حاضنة أطفال لكي لا تضطري في كل لحظة إلى ترك السهرة للاطمئنان على الأولاد.