الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط 164 قطعة سلاح متنوعة و92 متهمًا في قضايا مخدرات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته التفتيشية الموسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون في الشارع المصرى.
وأسفرت جهود الحملات – التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وقادها اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام على مدى 24 ساعة – عن ضبط 4 بنادق آلية، وبندقيتين غير مششخنتين، و3 طبنجات، و22 فرد محلى الصنع، و95 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و126 قطعة سلاح أبيض، و9 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا.
كما أسفرت جهود الحملات عن ضبط 92 متهما في قضايا مخدرات بحوزتهم 5ر15 كجم من مخدر البانجو، و1 كجم من مخدر الحشيش، و245 جم من مخدر الهيروين، و176 جم من مخدر الأفيون، و4992 قرصا مخدرا، وضبط تشكيل عصابى ضم متهمين اثنين، و7 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم فرد خرطوش، و6 قطع أسلحة بيضاء، إضافة إلى ضبط 334 دراجة بخارية مخالفة و3 سيارات مبلغ بسرقتها.
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، واخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصرى.