السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

أمازون تخطط لمزاحمة Square مع قارئ جديد للبطاقات الائتمانية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يبدو أن شركة أمازون لديها المزيد من الأجهزة القادمة في الطريق، فبعدما أطلقت مؤخرا هاتفها الذكي الأول Fire Phone، يبدو الآن أن شركة أمازون تخطط للتغلب على شركة Square من خلال عزمها الكشف عن قارئ للبطاقات الإئتمانية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتينا من موقع 9to5mac الذي حصل على بعض الوثائق الداخلية الخاصة بسلسلة متاجر Staples، والتي سوف تقوم بتخزين منتج جديد من شركة أمازون يدعى Amazon Card Reader ابتداء من الشهر المقبل.
تسرد الوثائق المسربة بأنه سيتم وضع جهاز Amazon Card Reader جنبا إلى جنب مع قارئ البطاقات الإئتمانية التابع لشركة Square وStaples، وسيتم بيع جهاز Amazon Card Reader على ما يبدو بسعر 9.99 دولار أمريكي. وينبغي الإشارة إلى أن شركة أمازون قامت في الأسبوع الماضي بإطلاق تطبيق Amazon Wallet الجديد، ولذا فإنه من الأسلم أن نتوقع عمل قارئ Amazon Card Reader مع تطبيق الدفع الجديد للهواتف الذكية من شركة أمازون.
للآسف، لا توجد أية تفاصيل حتى الآن بخصوص موعد إصدار قارئ Amazon Card Reader من شركة أمازون، رغم أن الوثائق الداخلية التابعة لمتاجر Staples تلمح إلى أن هذا التاريخ من الممكن أن يكون في 12 أغسطس. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول متى بالضبط تخطط شركة أمازون لإطلاق قارئها الجديد للبطاقات الإئتمانية، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.